أبرز حفلات زفاف المشاهير في 2021

شهد عام 2021 زفاف عدد من المشاهير وسط أجواء احتفالية ومميزة للغاية، مثل حفل زفاف الفنانة نيللي كريم، على بطل الاسكواش هشام عاشور، وكذلك التريند دينا داش، مع صديقها.

 ونستعرض لكم أبرز الحفلات:

اولهم علي الجميل وليلى الدبس

تزوج رجل الأعمال المصري علي الجميل، من ليلى الدبس، ابنة رجل الأعمال السوري ورئيس غرفة صناعة دمشق سامر الدبس، حيث أقيم حفل زفافهما في الجونة.

ولم يحتفلا بزفافهما في يوم واحد كما يفعل معظم الناس، وإنما في غضون ثلاثة أيام، حيث كان موضوع اليوم الأول هو “Love Wild Ocean Child” واليوم الثاني كان موضوع “قصة حب” استضافه مركز الجونة الثقافي، وأخيرًا كان موضوع اليوم الثالث هو “البرية والحرة وتحت سطح البحر” في الجونة.

وحضر حفل الزفاف العديد من الممثلين والمشاهير المصريين مثل: نيللي كريم، وغادة عادل. 

ثانيا نيللي كريم وهشام عاشور

عقد لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور، والممثلة المصرية نيللي كريم، عقد قرانهما في عام 2021، واحتفل الزوجان بلحظاتهما السعيدة في حفل زفاف جميل للغاية على شاطئ الساحل الشمالي.

ثالثا طوني عيسى وأمونة عيد

تزوج الممثل اللبناني طوني عيسى، من أمونة عيد، في حفل زفاف شاطئي جميل أقيم في مكان يطل على مناظر خلابة للساحل، وحضر حفل الزفاف جيسي عبده، وداليدا خليل، وعدد من المشاهير.

رابعا دينا داش ومحمود أبو الغيط

في أوائل مارس 2021، احتفلت المدونة المصرية دينا داش، بحفل زفافها مع أقاربها ومجموعة من الأصدقاء المقربين، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، وأصبحت دينا داش، تريند بحث جوجل الأول في مصر بعد فيديوهات وصور زفافها.

‎خامسا علي غزلان و فرح شعبان 

‎احتفل اليوتيوبر علي غزلان؛ بعقد قرانه على الفنانة الشابة وملكة جمال مصر  عام 2017 فرح شعبان، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير ثم قام بعمل حفل زفاف في احدي الفنادق الكبري في القاهرة.

‎وتالقت فرح شعبان، بإطلالة أنيقة وجميلة كشفت عن أناقتها مرتدية فستان زفاف بسيط باللون الاوف وايت مطرز بالفضى.

‎وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل عقد القران ومنهم المطرب حمادة هلال ومجموعة من مشاهير ورواد مواقع التواصل الإجتماعي “اليوتيوبرز” و”بلوجرز”.

‎كما حضر الحفل منشدون دينيون، والفنان أحمد التهامي، وظهرت فرح مرتدية فستانا باللون الأبيض وتاجا ماسيا، أما علي غزلان كانت إطلالته مميزة ببدلة باللون الأزرق الداكن.

 

‎سادسا هاجر أحمد رجل الاعمال وأحمد الحداد 

‎احتفلت الفنانة هاجر أحمد، بزفافها، على رجل الأعمال أحمد الحداد، فى حفل كبير بحضور أهل وأصدقاء العروسين، فى الحفل الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور المطرب أحمد جمال.

‎وكانت الفنانة هاجر أحمد، احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم 8 يوليو، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.

 

‎سابعا ياسمين الخطيب ورجل الأعمال رمضان حسني 

احتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب بعقد قرانها في احدي الفنادق الكبري على رجل الأعمال رمضان حسني بأحد فنادق بالقاهرة، وعلى يد مأذونة وأقيم حفل القرآن وسط عدد من الأصدقاء المقربين والأقارب والمطرب محمد شاهين.

‎ ثامنا منة عرفة ومحمود المهدي 

‎احتفلت الفنانه الشابه منه عرفه بعقد قرانها علي الفنان محمود المهدي وذلك كان بحضور الاسرتين وفي نطاق ضيق وقامت بنشر صوره لها وهي زوجها علي حسابها الرسمي في موقع الانستجرام.

‎تاسعا ماهيتاب ماجد المصري ابنه الفنان ماجد المصري 

‎احتفلت ماهيتاب ماجد المصري بحفل زفافها في احدي الفنادق الكبري في القاهرة، وذلك كان بحضور عدد كبير من الفنانين وماهيتاب هي ابنه الفنان ماجد المصري من الفنانه مني اش اش واحيا الحفل العديد من النجوم ابرزهم حكيم و مصطفي قمر وحماده هلال.

‎عاشرا محمد فراج وبسنت شوقي 

‎النجم محمد فراج عقد قرانه علي النجمه والفنانه بسنت شوقي.

وحضر مراسم عقد القران عدد كبير من النجوم و الفنانين من بينهم احمد حلمي مني زكي و نجلاء بدر، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، جميلة عوض، تارا عماد وغيرهم”ء وتم هذا العقد بعد خطوبه دامت عامين وكان يتم تأجيل عقد القران سابقا اكثر من مره بسبب انشغال محمد فراج بأعمال فنية.

 

 الانفولنسر محمد فرج ونوران نصر 

جمعت علاقه حب الانفلونسر محمد فرج و نوران نصر وهذه قصه الحب توجت بعقد قران وحفل زفاف في احدي الفنادق الكبري بالقاهره.

و ظهرت نوران نصر بفستان مُجسم مُطرز رائع وهو تصميم المصمم الرائع سامو هجرس، وتزينت بـ ميك أب رقيق من الميك أب ارتست ريم عبدالله، أما تسريحة الشعر فكانت تصميم الفريد ومينا والمجوهرات من جويدار، كما نظم لهما مكان الزفاف الويدنج بلانر إسلام عادل وكان التصوير المميز هذا من قبل الفوتوجرافر المُبدع محمد رمضان.

 

رولا سعد و المهندس يحيى خضر 

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد بحفل زفافها على المهندس يحيى خضر، وجاء الحفل بلمسات لبنانية واضحة في تفاصيله بداية من الأغنيات التي تضمنتها فقرات الحفل وحتى العشاء.

وخطفت الانظار رولا سعد بإطلالة ساحرة بفستان الزفاف، إلا أنها لم تعتمد على فستان واحد وإنما تألقت الفنانة اللبنانية التي احتفلت بزفافها بعد قصة حب قوية، بأكثر من فستان ساحر أبرز جمالها ورشاقتها، كما اعتمدت على مكياج وتسريحة شعر زادا من جمال طلتها.

 

 

 

كتبت: هانيا محسن

أقرأ أيضا :

مهرجان إحتفال برأس السنة الجديدة يحطم 3 أرقام قياسية

احتفالات رأس السنة 2022 في تايلاند

احتفالات رأس السنة 2022 في سيدني

احتفالات رأس السنة 2022 في دبي

احتفالات رأس السنة 2022 في السعودية

إحتفالات رأس السنة في مصر 2022

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة