مهرجان إحتفال برأس السنة الجديدة يحطم 3 أرقام قياسية

سجل مهرجان الشيخ زايد ثلاثه ارقام قياسيه جديده في موسوعه غينيس للارقام القياسيه وذلك مع استقبال زوراه للدقائق الاولي من العام الجديد عام 2022 بأضخم عرض للالعاب الناريه والذي اضاء سماء منطقه الوثبة لمده 40 دقيقه متواصله بتشكيلات وألوان متعدده أبهرت الحضور.

وشهد مهرجان الشيخ زايد ضمن احتفالاته بالعام الجديد فعاليات واستعراضات استثنائية وحطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الألعاب النارية من حيث الكمية والوقت والشكل والذي منح زواره تجربة استثنائية مع دخول العام الجديد.

وقد حرصت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على تقديم نسخة استثنائية من احتفالات المهرجان بالعالم الجديد 2022 عبر حزمة من الفعاليات والعروض الفلكلورية والفنية العالمية تماشياً مع مكانة المهرجان الرائدة عالمياً ضمن أهم المهرجانات الثقافية والترفيهية العالمية.

والمهرجان قدم عرض الدورن الضخم الذي طاف سماء الوثبة وذلك بعنوان welcome 2022 باستخدام كلمه 2022 طائره دوري والذي يعد الاول من نوعه في العالم كما قدم لزواره حفلا غنائيا علي مسرح المهرجان وأحياه صوت الإمارات” الفنان عيضة المنهالي الذي قدم للجمهور مجموعة من أشهر أغانيه.

وشملت ايضا الاحتفالات فعاليات مميزة للأطفال تنوعت ما بين مسرحيات وعروض للسيرك التي أقيمت على مسرح الأطفال إلى جانب الألعاب الممتعة في مدينة الألعاب الترفيهية ومُنتجع الفرسان الرياضي وغير ذلك من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

كتبت: هانيا محسن

أقرأ أيضا :

احتفالات رأس السنة 2022 في سيدني

احتفالات رأس السنة 2022 في تايلاند

3 أفلام جديدة لمنى زكي.. تعرف عليهم

تامر حسني يتحدث بتصريحات صادمة للجمهور مع منى الشاذلي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة