محمد إبراهيم يسري لوالده في ذكرى ميلاده:”الوقت ما بيعديش ياهيما”

كتبت: سلمى شافعي

قدم الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري رثاء لوالده في ذكرى ميلاده، وعبر عن حزنه الشديد لفراقه.

وقال محمد إبراهيم عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، :”الوقت مابيعديش من غيرك يا هيما عدي ٦ سنين بس حاسسهم عمر من غيرك كان نفسي أوي تبقي موجود معانا و تشوف كل خطوة بناخدها في حياتنا”.

وتابع:”كان نفسي أفرحك يا حبيبي والله أدفع عمري كله و أشوف ضحكتك تاني، صوت المفاتيح وأنت راجع من التصوير، أبتسامتك و أنت داخل عليا الأوضة و بتقولي من غير أي مناسبة “أنا بحبك أوي يا حبيبي”، اللي مصبرني إني عارف أنك عند ربنا و أنك أكيد حاسس بينا و أني إن شاء الله هشوفك قريب يا حبيبي، بس الوقت مبيعديش يا هيما، لا الوقت بيعدي ولا الوجع بيقل، ربنا يرحمك يا حبيبي و كل سنة و أنت طيب و مبسوط في جنة ربنا يا رب، نسألكم الدعاء”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور النجم إبراهيم يسري مع هذا المنشور، كما تفاعل أيضًا عدة نجوم أبرزهم نشوى مصطفى، إسلام إبراهيم، حسام داغر، نور محمود، رنا رئيس.

يشارك محمد يسري في الموسم الرمضاني الحالي 2021 بمسلسل “نجيب زاهي زركش” ومن بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، هالة مرزوق، رنا رئيس، نهى عابدين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، إنتاج سينرجي.

والجدير بالذكر أن من أخر أعمال محمد يسري مسلسل “حكايات بنات الجزء الخامس”، من بطولة ميرنا نور الدين، أسماء جلال، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، حازم إيهاب، عصام السقا، كريم العمري، وعدد كبير من النجوم.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة