قصة حب رومانسية تجمع بين أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد في “الاختيار 2”

كتبت: سلمى شافعي

تشهد الدراما المصرية هذا الموسم الرمضاني قصص حب عديدة في المسلسلات، وخلقت حالة من الرومانسية والحب في قلوب الجماهير، ومن أبرزهم قصة الحب التي تجمع بين الضابط “يوسف” أحمد مكي و”عاليا” أسماء أبو اليزيد في مسلسل “الاختيار 2”.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير ورواد السوشيال ميديا مع هذه القصة كثيرا، منذ بداية ظهورها عبر الشاشات وحتى الآن، خاصة أن دائما ما يخفي “يوسف” حقيقة مشاعره تجاه “عاليا” أسماء أبو اليزيد، رغم حبه الشديد لها.

وحدثت المفاجأة ليلة أمس في الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2 وهي إعتراف الضابط “يوسف” لعاليا”أسماء أبو اليزيد” بحبه لها، وذلك بعد عِلمه بتقدم عريس أخر لطلب يدها للزواج.

ومن هنا بدأ رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالاحتفال بهذا المشهد وبإعتراف “مكي” بحبه لأسماء أبو اليزيد، وخاصة بعد مقولة:”مش هينفع تكوني لحد غيري ولا أنا هنفع أكون لحد غيرك، أنا مش هسيبك تضيعي مني”.

ومن أبرز تعليقات رواد السوشيال ميديا على هذا المشهد:
أنا بناشد المسئولين عن مسلسل الاختيار أنهم يعملولنا مسلسل منفصل بقصة أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد بس، أنا فرحت ليهم كأنهم صحابي.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق والإثارة حيث يسرد قصة حياة عدد كبير من شهداء وأبطال الشرطة المصرية، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، محمد جمعة، إياد نصار، أحمد فهمي، هادي الجيار، رياض الخولي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة