رشروش صانعة السعادة والتأثير الإيجابية للبدينات

رشا سمير معروفة برشروش استطاعت جذب الانظار اليها بشكل ملفت و بوقت قياسي لما تمتلكه من روح ايجابية و شخصية عفوية .. وما أحدثته من ضجة على مواقع التواصل بسبب قدرتها الهائلة على تقبل ذاتها .. 

وكيفية تحويل محنتها والمواقف الصعبة في حياتها الى منحة تساعد بها نفسها والآخرين الى ان اصبحت المؤثرة الأولى للبدينات في عالمنا العربي .

 رشروش ٣٩ عاماً مقيمة في دولة الامارات عملت في المجال الإعلامي التلفزيوني وكان لها بصمة خاصة في مسيرتها المهنية .. لتنتقل لعالم ريادة الأعمال و يصبح لديها منتج زيت شعر بإسمها ( زيت شعر رش رش ) .. هذا الى جانب اللقاءات التلفزيونية التي حلت عليها كضيفة تتحدث عن محتواها الذي تقدمه وعن أفكارها وفيديوهاتها التي تقدمها ودورها الفعال في دعم الفتيات ذوات السمنة من خلال يوميات رائعة تقوم بتقديمها على التيك توك و الإنستغرام حيث حصدت حساباتها على مواقع التواصل مئات الآلاف من المشاهدات.. 

أحدثت زيارة رشروش الى مصر مؤخراً ضجة و أصبحت ترند على مواقع التواصل لحب الناس لها و سعادتهم بزيارتها لمصر و الفعاليات والأنشطة التي قامت بها .. و أعلنت رشروش عن زيارتها لمصر قريباً .. و العديد من الدول العربية الأخرى. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة