الليلة… عرض مسلسل “اللعبة 4”

 

ينطلق مساء اليوم عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع بعد النجاح الكبير الذى حققة للاجزاء السابقة، ويعرض المسلسل، بدءا من الليلة الاحد 14 مايو فى الساعة التاسعة مساء يعرض على منصة شاهد و يحمل مسلسل اللعبة اسم ( دورى الابطال ).

 و تدور قصة مسلسل اللعبة 4 حول الصديقين مازو ووسيم اللذان يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحدى جديد.

  أبطال مسلسل “اللعبة”

العمل من بطولة النجوم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، عارفة عبدالرسول ،ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد الليثي، وغيرهم، وإخراج معتز التونى و ضيوف الشرف مسلسل اللعبة الفنانة الكبيرة جليلة محمود التي تعود لعالم الفن والتمثيل بعد غياب طويل، كما تظهر الفنانة شيماء سيف.

ويقدم المسلسل مفاجأة وهي ظهور الفنان أكرم حسني الذي يجسد شخصية باسم بسيم، وظهر في البرومو بملابس وشكل قريب من شخصية وسيم الصريطي،   وعلق عليها الفنان شيكو قائلًا: “أنا وأخويا على ابن عمي”.

  ونشر أيضا الفنان محمد ثروت بوستر شخصيته في مسلسل «اللعبة 4» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  وعلق عليها قائلا:”اللعبة الموسم الرابع دوري الأبطال هيبدأ يوم 14 مايو ياصييع”.

كتبت: أمنية عاصم

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة