السعودية المصرية للتعمير تتعاقد مع الخرافي لتنفيذ البنية التحتية لمشروع “Blue Vert”

 

تعاقدت الشركة السعودية المصرية للتعمير، مع “مجموعة الخرافي” الكويتية للقيام بأعمال البنية التحتية لمشروع “Bleu Vert” أحد أهم المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بقيمة تعاقدية تبلغ 382 مليون جنيه.

من جانبه أكد المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أنه بالرغم من الصعوبات اللي يشهدها السوق العقاري نتيجة التغيرات الاقتصادية المتلاحقة، إلا ان الشركة، مستمرة في استكمال كافة مشروعاتها العقارية، وعلى رأسها مشروع ” بلو فير” أحد أميز المجتمعات العمرانية المستقبلية المتكاملة، التي تنفذها الشركة في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

واوضح الطاهر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير وضعت استراتيجية عمل تستهدف تحقيق أعلى معايير الجودة والاستدامة في كافة مشروعاتها، وذلك من خلال التعاقد مع أكبر الشركات العاملة في مجال البناء والتشييد، والتي يتم اختيارها بعناية شديدة، ووفقا للدراسات السوقية المتخصصة.

وأكد الطاهر أن التعاقد مع “مجموعة الخرافي” الكويتية، يعد إضافة قوية للمشروع، خاصة وأنها تمتلك سجلا مشرفا من النجاحات في مجال المقاولات والبنية التحتية، للعديد من المشروعات العقارية الكبرى في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تعد واحدة من أهم الشركات العالمية العاملة في هذا المجال؛ لافتا إلى أن الشركة الكويتية بدأت العمل بالفعل بمقر المشروع وانتهت من 10% من أعمال البنية التحتية.

وأضاف الطاهر أنه من المقرر الإنتهاء من كافة أعمال البنية التحتية بالمشروع منتصف العام المقبل 2024، والتي تشمل الكهرباء، المياه، الصرف الصحي، شبكات الإنترنت الذكية، بجانب شبكات الطرق والسور الخارجي للمشروع والبوابات، مشيراً إلى أن المشروع يتم تنفيذه بالكامل وفق أحدث المعايير العالمية للمشروعات السكنية الذكية.

وأوضح المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن أعمال البناء بالمرحلة الأولى من المشروع تتم بشكل منتظم وبالتوازي مع تنفيذ أعمال البنية التحتية، وأن معدل الإنجاز يسير وفق الخطط الزمنية الموضوعة ، مشيرا إلى ان الشركة رفعت حجم اجمالي استثمارات المشروع من 4 الي 4.5 مليار جنيه.

ويقع مشروع “بلوفير” على مساحة 70 فدان بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يطل مباشرة على محور بن زايد ويبعد دقائق قليلة من مبنى الأوبرا، وكذلك حي المال والأعمال وحي الوزارات، كما يضم “Bleu Vert” 208 فيلا ذات أنماط مختلفة (توين هاوس وتاون هاوس)، بالإضافة لعدد 34 عمارة تضم شقق سكنية ذات المساحات المختلفة.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة