لوريال باريس تحتفل بالسيدات وتدعمهن تحت سفح الأهرامات

احتفلت لوريال باريس، العلامة التجارية الاولى عالمياً في مجال مستحضرات التجميل، السيدات القادرات المصريات تحت شعار “سيدات ملهمات تستحق التقدير” Women of Worth”، الذي يعكس إيمان لوريال باريس بأن الجمال الخارجي بنفس أهمية الجمال الداخلي النابع من القدرة على التمييز، الثقة بالنفس وتحقيق الأحلام. تم إقامة الاحتفالية على سفح الأهرامات كونها رمزاً للحضارة المصرية القديمة.

احتفالية جمعت بين الأجواء الباريسية والأناقة مما يعكس شخصية لوريال باريس.

ويتزامن الاحتفال ايضا مع مرور 50 عاماً على إطلاق شعار “لأنك تستحقه” الذي احتفلت به لوريال باريس عالميا العام السابق. شهد الاحتفال حضور نخبة من الشخصيات البارزة في عالم تمكين ودعم المرأة، وسيدات ملهمات من مختلف القطاعات، وخبراء مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من مسؤولي الصحافة والإعلام بالإضافة إلى فريق عمل لوريال مصر.

خلال الاحتفالية، استعرضت لوريال باريس نبذة عن العلامة الباريسية العالمية وجهودها المستمرة في مجال البحث العلمي والابتكار لتقديم العديد من المنتجات المتميزة ذات الطابع الباريسي الفاخر. كما ألقت لوريال باريس الضوء على دورها الرائد في دعم وتمكين المرأة كبصمة رئيسة في سياستها، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على برنامجها العالمي StandUp للتصدي الى ظاهرة التحرش الذى تم اطلاقه في مصر العام الماضي لتدريب الرجال والنساء على التصدي لظاهرة التحرش بطريقة أمنه وفعالة.

 

كما أعلنت لوريال باريس خلال الاحتفال خطتها لتدريب خمسون ألف مصري ومصرية على برنامج StandUp.

وعلى هامش الاحتفالية، عقدت لوريال باريس حلقة نقاشية بعنوان “سيدات ملهمات تستحق التقدير” أبرزت خلالها تجارب وخبرات لنماذج ملهمة وناجحة من السيدات في مجالات مختلفة خلال مسيرتهن العملية. ضمت الحلقة النقاشية كل من سارة عزيز، مؤسس مؤسسة “مطمن”، وسارة أنسي، مؤسسه دور أزياء سارة أنسي ومصممة الأزياء الشابة التي تم اختيارها كواحدة من قائمة 30 under 30 لمجلة فوربس الشرق الأوسط، وشام الذهبي، كيميائية في مجال العناية بالبشرة ومؤسسة ورئيسة عيادات Deo Derma، ورانيا حماد، خبيرة الموضة ومؤثرة في عالم الأزياء التى تغلبت على التحديات وأصبحت رمز للمرأة الملهمة من ذوى الهمم، لتشارك كل منهن تجربتها الناجحة وما يعني لهنّ شعار “لأنّك تستحقيه”، بالإضافة إلى التحديات التي قمن بمواجهتها وكيفية التغلب عليها لمواصلة رحلاتهم في تحقيق أحلامهن.

وبهذه المناسبة، وجه السيد بنوا جوليا، المدير العام لشركة لوريال مصر التحية والتقدير لكل السيدات الملهمات القادرات على مواجهة التحديات ومواصلة شغفهن، وقال “منذ تأسيس شركة لوريال منذ أكثر من 110 عاماً، يقع دعم وتمكين المرأة في صميم بصمتنا الوراثية، حيث نحرص على تطوير منتجات وبرامج ومبادرات لتمكين المرأة في كل المجتمعات التي نعمل بها، بالإضافة إلى دعم مجال البحث العلمي وتشجيع الابتكار، وهو ما يعتبر جزء لا يتجزأ من استراتيجية شركة لوريال.”

جدير بالذكر ان لوريال باريس تركز جهودها على دعم وتمكين المرأة، وقد احتفلت العام الماضي بمرور 50 عاما على إطلاق شعار “لأنك تستحقه” . وتعمل على تنفيذ برامج لدعم المرأة في مختلف القطاعات، ولأن التحرش يعد من التحديات التي تواجه المرأة و تعيقها عن تحقيق أحلامها أعلنت لوريال باريس عن إطلاق برنامجها “Stand Up” منذ عامين وقامت بتفعيله في مصر العام الماضي. ويتضمن التدريب خمس خطوات، وهي: “الإلهاء، والتفويض، والتوثيق، والتوجيه، والتأخر” حيث بلغ عدد المتدربين في مصر 10 آلاف شخصاً من النساء والرجال حتى الان، بالتعاون بين لوريال ومؤسسة “مطمن” في مصر ويهدف البرنامج الوصول لخمسين ألف متدرب مصري.

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة