المنتخب المصري يفوز على المنتخب السنغالي

فاز المنتخب المصري على المنتخب السنغالي، في مباراته اليوم الذي عقدت منذ ساعات، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن فعاليات ذهاب الدور المؤهل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وفاز المنتخب المصري بهدف نظيف دون رد، وأحرزه لاعب كرة القدم العالمي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ولعب المنتخب الوطني اليوم، بالقميص الأحمر و الشورت الأسود والجوارب البيضاء في مواجهة السنغال.

وحضر المباراة عدد كبير من الجماهير والنجوم والإنفلونسر والبلوجرؤ ووصل عددهم لأكثر من 60 ألف مشجع، ويعد هذا اللقاء الأول من نوعه الذي يحضره هذا الكم الهائل من الجماهير بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد.

وتعرض اللاعب محمد عبد المنعم بتدخل قوي من نظيره مدافع السنغال، أثناء مباراة اليوم، وتعرض لكسر بالألف، ويخضع الآن عبد المنعم لجراحة عاجلة في أنفه.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب السنغال باستاد “عرين الأسود” بالعاصمة السنغالية “داكار” ضمن منافسات إياب الدور الحسم من تصفيات المونديال بقطر 2022، ومن المقرر أن يلعبا هذه المباراة يوم الثلاثاء القادم. 

وإليكم تشكيل مباراة اليوم:

محمد الشناوي، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، عمرو السولية، حمدي فتحي ، محمد النني، محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ودفعت وزارة الإعلام والسكان المصرية اليوم بأكثر من19 سيارة إسعاف داخل الاستاد وفي محيطه، حيث تم توزيع 3 سيارات داخل الملعب، وسيارتين خلف كل مدرج داخل الملعب، بإجمالي 8 سيارات (2 خلف المقصورة الرئيسية، 2 خلف المركز الإعلامي، 2 خلف مدرج الثالثة يمين، 2خلف مدرج الثالثة يسار )، كما تتمركز سيارتي إسعاف أمام كل بوابة من بوابات الملعب، بإجمالي 8 سيارات.

ولعب المنتخب المصري بكل حماسه، من أجل الفوز على المنتخب السنغالي.

والجدير بالذكر أن يعيش المنتخب المصري والجماهير المصرية كافة حاليًا حالة من البهجة والسرور، بعد فوز المنتخب المصري، أملين الفوز في مباراة يوم الثلاثاء القادم.

وخرج العديد من الجماهير في كافة الشوارع والميادين المصرية يحتفلون بهذا الإنتصار العظيم، أملين في تتويج المنتخب بلقب كأس العالم. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة