بالصور شجرة الكريسماس بـ ٤٦٥ سيارة

قام عدد من سائقي السيارات في ضواحي مدينه كرانسويارسك بشرق سيبريا بعمل وتشكيل شجرة كريسماس التي تضمنت 465 سياره وفقا لموقع روسيا اليوم؛ وقالت اداره شرطه مرور في المدينه التي شاركت في الفاعليه المسماه الفلاش علي الموب وضع رجال الشرطه سياراتهم علي شكل شجره الصنوبر حيث قاموا بتشغيل الاضاءه اما بقيه السيارات فشكلت اغصان شجره رأس السنه.

قال احد منظمي الفلاش موب فاليري بياشرون إن عدد الراغبين بالمشاركه في الفعاليه زاد كثيرا عن امكانيات ساحه اصطاف السيارات ولم تتسع لها كلها وصرح قائلا “لو استطعنا وضع 1000 سيارة لكانت شجرة رأس السنة أكبر”.

واوضح ان فلاش موبايل العام الماضي جمع ١٥٠ سياره فقط انشأت شجره راس السنه في ظروف درجه الحراره 32 درجه مؤيه تحت الصفر اما عن طقس العام الجاري فكان افضل حسب فاليري بياشورين لذلك اصبح بالإمكان وضع 465 سياره شكلت شجره صنوبر رائعه.

وأضاف ايضا أن فعالية الفلاش موب التي أقيمت بمناسبة قدوم عيد رأس السنة شاركت فيها جمعيات هواة السيارات كلها في المدينة وإدارة شرطة المرور بقيادة عقيد الشرطة قسطنطين كوليجوف، وهذا الأمر الذي استعرض مرة أخرى التضامن بين سائقي السيارات ورجال شرطة المرور حرصا على أمان المرور في طرق المنطقة.

كتبت: هانيا محسن

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة