أبرز تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عقب رحيل ميسي

1622199923 805916 1622200044 noticia normal recorte1 - أبرز تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عقب رحيل ميسي

 كتبت: يمنى يسري

 يعد رحيل ميسي عن صفوف برشلونة هو حديث الساعة منذ الأعلان الرسمي أمس، ليقوم خوان لابورتا بعمل مؤتمر صحفي لتوضيح كافة الأمور.

 بدأ لابورتا تصريحاته قائلاً: “أنا هنا لتوضيح كافة الأمور، لدينا إرث صعب ومعقد، لم نجد أي هامش فيما يخص الرواتب في الفريق، من أجل تسجيل عقد ميسي كان علينا قبول عرضاً يمنع النادي من حقوقه التلفزيونية لخمسون عاماً”.

 وتابع: “توصلنا إلى اتفاق مع ميسي بعقد مدته سنتين والسداد في خمس سنوات وكان أول اتفاق قبل شهرين، ولكن عقد ميسي لا يتماشى مع مع معايير الرابطة الإسبانية”.

 وأكمل حديثه: “تحدثنا مع اللاعبين من أجل خفض رواتبهم ولكن بعضهم رفض ولكن البعض وافق من أجل التجديد لميسي، واليوم انتهى التفاوض وتبدأ مرحلة ما بعد ميسي”.

 ” رغبة ميسي كانت الاستمرار مع برشلونة ولكن نحن متحفزون لحقبة أكثر نجاحاً في حقبة ما بعد ميسي وقبلنا التحدي”.

 وقال: ” أنه لأمر محزن رحيل ميسي ولكن في بعض الأحيان عليك اتخاذ بعض القرارات من أجل مستقبل النادي، وبكل ضراحة ميسي سهل علينا جميع الأمور بمحاولة تخفيض راتبهولكن السبب هو سقف الرواتب وقواعد اللعب المالي النظيف ولكن برشلونة بدون ميسي سيستمر بالنجاح وتحقيق الألقاب”.

 واختتم قوله: “بعد رؤية الوضع المالي التجديد لميسي سيراكم الديون لخمسون عاماً، رابطة الدوري الأسباني تريد استمرار ميسي ولكن لم يعطونا استثناء للتجديد معه”.

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة