لأول مرة بالجامعات.. لايف ديني بـ”زراعة عين شمس”

أعلن المركز الإعالمي لإتحاد طلاب كلية الزراعة بجامعة عين شمس عبر صفحتهم الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي تحمل إسم Media Center Of AGRSU – ASU، عن إقامة إحتفالية دينية وستقام هذه الاحتفالية عبر تقنية البث المباشر على فيسبوك  يوم 20 رمضان في تمام العاشرة مساءاً، بتوقيت القاهرة.

ويحيي هذه الاحتفالية المنشد الديني اللبناني ساجد حجازي ، وسوف يحيي الليلة أيضا المبتهل الشيخ إيهاب يونس.

وفي لقاء مع مجلس المركز الإعلامي، قال رئيس المركز عبد الرحمن قطب إنه منذ فترة كبيرة وهو يفكر بإقامة حدث ليخفف عن الطالب القلق من أحداث وباء كوفيد 19 ومشاركتهم ليالي رمضان بكل أمان.

 

وصرحت منى سمير رئيس لجنة العلاقات العامة داخل المركز الإعلامي، بأنها عندما عرض عليها قطب هذه الفكرة كانت تدور أيضا في ذهنها وبدأت في نفس اللحظة بالتواصل مع العديد المنشدين والمبتهلين وتمت الموافقة من خلال ساجد والشيخ إيهاب يونس.

وقال أيضا محمد بسيوني رئيس لجنة الإعلام بالمركز الإعلامي، إنه في غاية السعادة بإقامة هذا الحفلبر تقنية البث المباشر، ليقوم بالاحتفال معنا جميع طلاب الوطن العربي وليس طالب كلية الزراعةبجامعة عين شمس فقط، ولنرسل رسالة إلى العالم أجمع أن الأزمة لن  تمنعنا من الإحتفال فنحن فيعصر تقدم وازدهار بالتكنولوجيا،  ويجب أن نستغل هذه التكنولوجيا لإسعادنا جميعا ويأمل أن يكون الحفل القادم هو حفل العالم أجمع بزوال هذا الوباء.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة