شراكة استراتيجية بين الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية وشركة AOC للارتقاء بالبنية التحتية للرياضات الإلكتروني

 

 

عقد الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية شراكة استراتيجية مع شركة AOC المزود الرائد لتكنولوجيا شاشات الألعاب الإلكترونية المتطورة، بهدف دفع مشهد الرياضات الإلكترونية في المنطقة إلى آفاق جديدة، وتعزيز نمو الرياضات الإلكترونية في غانا عبر توفير شاشات ألعاب AOC على أعلى مستوى؛ لدعم مجتمعات الرياضات الإلكترونية المحلية والغرتقاء بالعروض التنافسية.

تأتي هذه الشراكة، إدراكًا للإمكانات والشغف داخل مجتمع الرياضات الإلكترونية الغاني، حيث برزت هذه الرياضات كظاهرة عالمية في الآونة الأخيرة، وغانا ليست استثناء من الأجواء التنافسية والحماسية التي تحيط بالألعاب الإلكترونية، ووفقًا للشراكة ستتعاون AOC لشاشات الألعاب مع الاتحاد الغاني للمساهمة في تطوير بنية تحتية قوية للرياضات الإلكترونية بغانا.

كجزء من هذه الشراكة، تقدم AOC أحدث شاشاتها للألعاب الإلكترونية المزودة بأفضل التقنيات لرعاية الأحداث المليئة بالأجواء التنافسية، مما توفر تجربة ألعاب لا مثيل لها، حيث صممت هذه الشاشات لتلبية متطلبات اللاعبين المحترفين، مثل الأداء المثالي والوضوح البصري النقي، سواء في المنافسات الرسمية أو الودية، كذلك تعد شاشات AOC هي الخيار الأنسب لفضاء الألعاب الإلكترونية الأفريقي. هذه الرعاية تعزز مكانة AOC باعتبارها شاشة الرياضات الإلكترونية الأكثر تفضيلًا في المجتمعات الأفريقية، مع أعلى معدل تحديث لتجربة الألعاب النهائية، وسيتم استخدام هذه الشاشات في محافل الرياضات الإلكترونية المختلفة في كافة أنحاء غانا، لتعزيز مستوى تجربة اللعب لكل رياضي سواء من اللاعبين الهواة أو المحترفين.

صرح “بانكاج بوديراجا”، مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “تي بي في تكنولوجي الخليج” لشاشاتAOC وفيليبس: “يسعدنا أن نشارك اتحاد الرياضات الإلكترونية الغاني في رحلتهم لرعاية وتوسيع النظام البيئي للرياضات الإلكترونية في المنطقة. إن شاشات الألعاب المتطورة لدينا هي دليل على التزامنا بتزويد اللاعبين بالأدوات التي يحتاجونها للفوز، ومن خلال التعاون مع الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية، نهدف إلى تمكين عشاق الرياضات الإلكترونية المحليين والمساهمة في ازدهار الألعاب الثقافة في غانا وأفريقيا ككل.”

وعلق “كويسي هايفورد”، رئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية في غانا: “متحمسون للشراكة مع AOC ، التي تمثل علامة فارقة لمجتمع الرياضات الإلكترونية في غانا، ويعد دعم AOC لشاشات الألعاب أمرًا بالغ الأهمية في رفع مستوى الرياضات الإلكترونية في بلادنا، ومن خلال شاشات الألعاب المطورة، نتوقع تأثيرًا إيجابيًا على تجربة الألعاب للاعبين في جميع أنحاء غانا”.

هذا التعاون يأتي في إطار مهمة AOC لتوفير شاشات ألعاب عالية الجودة والمساهمة في النظام البيئي العالمي للرياضات الإلكترونية، من خلال دعم اتحاد الرياضات الإلكترونية في غانا ، وتهدف AOC للألعاب إلى لعب دور محوري في النهوض بالرياضات الإلكترونية في المنطقة.

 

 

نبذة عن AOC :

تأسست AOC في عام 1967 ، وهي علامة تجارية رائدة عالميا في مجال الشاشات وملحقات تكنولوجيا المعلومات وشركة تابعة لشركة TPV Technology Limited ، أكبر مصنع لشاشات الكريستال السائل في العالم. توفر مجموعة منتجات AOC الشاملة حلولا مبتكرة ومريحة وصديقة للبيئة وأنيقة للتطبيقات المهنية والشخصية.

تقدم العلامة التجارية الفرعية AGON التابعة لشركة AOC واحدة من أقوى محافظ منتجات شاشات الألعاب عالية الأداء في العالم ونظام بيئي كامل من ملحقات الألعاب مجمعة في ثلاث فئات AOC GAMING للاعبين الأساسيين ، و AGON للاعبين التنافسيين وAGON PRO لعشاق الرياضة الإلكترونية ولاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين.

 

نبذة عن الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية:

هي منظمة رائدة مكرسة لتعزيز وتطوير الرياضات الإلكترونية في غانا. من خلال الشراكات الاستراتيجية والمشاركة المجتمعية، تعمل على إنشاء نظام بيئي نابض بالحياة وشامل للرياضات الإلكترونية في البلاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة