يوسف الأسدي لـ”مجلة عود”: دور توفيق العزب مختلف وزدت من وزني 10 كيلو

كتبت: سلمى شافعي

حقق الفنان الشاب يوسف الأسدي ابن المعهد العالي للفنون المسرحية نجاحًا كبيرًا هذا الموسم الرمضاني، من خلال دور “توفيق العزب” والذي قدمه في مسلسل “الطاووس”، وجذب الأنظار إليه كثيرا.


وحاورت مجلة عود الأسدي وتحدث عن دوره في المسلسل وعن كواليس الدور، وإلى نص الحوار..

في البداية حدثني عن دور توفيق العزب؟

أقدم دور “توفيق العزب” محامي حديث التخرج جاء من بني سويف لكي يتدرب عند المحامي كمال الأسطول “جمال سليمان”، وهو مثله الأعلى، وأدخل في حياته بكل تفاصيلها.

كيف جاء ترشيح يوسف الأسدي لمسلسل الطاووس؟

جاء من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز، كنت أقدم عرض مسرحي من تمثيلي وإخراجي، وكان من ضمن لجنة التحكيم وأقتنع بي كممثل، وأتصل بي وأشتغلنا على الدور سويًا.

وماذا عن تعاونك مع سيدة المسرح سميحة أيوب وجمال سليمان وسهر الصايغ؟

فخر لي طوال حياتي بالعمل مع الأستاذة سميحة أيوب فهي سيدة المسرح، وبالنسبة لي قامة كبيرة وشرف لي العمل معها.
أما الفنان جمال سليمان فهو قامة كبيرة وأستفادت منه فنيا وإنسانيا كثيرا، وهبقي متأثر به كثيرا، أما الفنانة سهر الصايغ فهي من أجمل الممثلات وفنانة جبارة، وأنا سعيد للغاية بالتعاون معهم وأن أكثر شغلي جمعني بهم، فهم إضافة كبيرة لي.

ما الذي جذبك لقبول دور توفيق العزب؟

دور توفيق مختلف ومليان فن بجد، الدور يجذب أي فنان إليه والممثل يكون سعيد به، حاولت أن أجتهد فيه بقدر المستطاع والحمد لله الناس عجبتها الشخصية وصدقتها.

ما أصعب مشهد واجهته في تصوير المسلسل؟

المشاهد تبدو سهلة وبسيطة للجمهور لكنني تعبت فيهم للغاية، محاولة مني لوصولها للجمهور بالشكل المطلوب، والجمهور تفاجئ بي وبأدواري السابقة وبهذا الدور بالتحديد، هذا نجاح كبير أشكر ربنا عليه.


ما المدة التي أخذتها للتحضير للدور؟

بدأنا التحضير منذ فترة كبيرة من قبل البدأ في التصوير، حتى مذاكرتي للدور كانت مختلفة، حاولت إني أقرب للدور في كل شيء وأزداد وزني حوالي 10 كيلو، وتعلمت “اللكنة” وتعاملت مع أشخاص حقيقة من بني سويف حتى أجسد الشخصية بالشكل الصحيح.

هل بتابع ردود أفعال الجماهير حول دورك؟

بحاول أوصل لكل ردود الأفعال وبحاول أتفاعل مع الجمهور في الشارع وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنهم نجاحي الحقيقي.

مسلسل الطاووس من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، جمال عبد الناصر، عابد عناني، مهند حسني، خالد عليش، فرح الزاهد، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، نهال عنبر، ميدو عادل، حليم، وعدد من النجوم، سيناريو وحوار كريم الدليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة