سائقي سيارات الأجرة بالقاهرة يتناولون إفطار رمضان من فندق وكازينو شيراتون القاهرة

 

فندق وكازينو شيراتون القاهرة يحتفل برمضان مع سائقي سيارات الأجرة. أعد فريق الطهي في شيراتون القاهرة صناديق إفطار لسائقي سيارات الأجرةللعام الثالث على التوالي، والتي تضمنت مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي قام بتوزيعها موظفي فندق شيراتون القاهرة. تعاون الموظفينمن مختلف الأقسام داخل الفندق بما في ذلك الموارد البشرية، والمطبخ، والأمن،والأغذية والمشروبات، والحفلات، والمبيعات والتسويق، والغرف، وبرنامج تحسين لإحياء مبادرة الإفطار لسيارات الأجرة.

تلقى سائقو سيارات الأجرة الذين قادوا سياراتهم في الشارع الواقع بين برجيفندق الشيراتون وجبات إفطار مجانية في يوم 14 أبريل وهو ثاني أيام شهر رمضان المبارك. “كجزء من برنامج Take Care وكدليل على اهتمامنا والتزامنا المستمر تجاه المجتمع، وجدنا أن هذه المبادرة فرصة رائعة لإظهار الامتنان للسائقين الدؤوبين الذين يلعبون دورًا مهمًا في توفير الراحة والعناية بضيوفنا “. قال هانز – يورج كريتنر، مدير عام الفندق. “تعكس هذه المبادرة روح العطاء في شهر رمضان المبارك، والفندق فخور للغاية بجميع الموظفين الذين اجتمعوا معًا لإنجاح هذا النشاط“.

يقدم فندق وكازينو شيراتون القاهرة خدماته للضيوف ورد الجميل للمجتمع منذ افتتاحه لأول مرة في عام 1970. وباعتباره فندقًا يعمل تحت مظلة ماريوت الدولية، فقد التزم الفندق ببرنامج Marriott Take Care الذي تم تصميمه لتوفير حياه هنيئة للجميع، وبناء مجتمعات هادفه، وخلق شعور قوي بالهدفتجاه المجتمع الذي نعيش فيه.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة