فندق وكازينو شيراتون القاهرة يقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل عن طريق تطبيق طلبات

 

يتعاون فندق وكازينو شيراتون القاهرة، الفندق الأيقوني الذي يقع في موقع متميز في وسط المدينة بأطلاله رائعة على نهر النيل، مع تطبيق طلبات لتقديم خدمة توصيل الطلبات للمنازل من أربعة مطاعم راقية تقدم الأطباق اللذيذة المتنوعة من المأكولات المختلفة.

تم الآن إطلاق خدمة التوصيل للمنازل في شيراتون القاهرة بدءًا من مطعم الموارديه، والذي يقدم المأكولات المصرية الأصيلة، وسوف يمتد إلى مطعم سابورو الياباني، ومطعم جيانيني في نيويورك الإيطالي، ومقهى بريدج. سيتيح ذلك لعملاء طلبات الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق المميزةمع مراعاة معايير النظافة.

تأتي الشراكة في أعقاب زيادة الطلب على خدمات التوصيل والتسوق عبر الإنترنت ، مما يوفر للعملاء تجربة طعام بدون تلامس مباشرة من منازلهم المريحة” ، يقول هانز يورج كريتنر ، المدير العام لفندق شيراتون القاهرة. “إن تقديم خدمة التوصيل إلى المنازل بالشراكة مع تطبيق طلبات، هو من التطبيقات الرائدة لتوصيل الطعام عبر الإنترنت تعمل في العديد من البلدان العربية بجانب مصر، ستساعدنا على التواصل بسلاسة مع العملاء لتقديم طريقة سهلة ومريحة لطلب الأطباق اللذيذة والاستمتاع بها في المنزل. تتماشى هذه الخطوة مع رؤية ماريوت الدولية والحكومة المحلية لتشجيع المعاملات غير النقدية كجزء من استراتيجية مكافحة الجائحة. يواصل كريتنر.

منذ أكثر من 50 عامًا، يقدم فندق وكازينو شيراتون القاهرة خدماته للعملاء من خلال تقديم أماكن إقامة راقية مريحة وخدمات طعام وشراب رائعة، كما يعمل الآن على توسيع نطاق خدمات الأطعمة والمشروبات ليتم توصيلها إلى العملاءفي منازلهم كنوع من أنواع التعايش مع المعايير الجديدة الناتجة عن انتشار جائحه كورونا.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة