مصطفى قمر يتخذ الإجراءات القانونية لوقف برنامج “خمس نجوم”

نشر الفنان مصطفى قمر أمس فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع “الإنستجرام” موضحا فيه سبب الأزمة التي حدثت بينه و بين منتجي برنامج “خمس نجوم” و مخالفتهم لبنود العقد.

وأضاف قمر إنه سوف يلجأ للمستشار ياسر قنطوش المحامي الخاص به لإتخاذه كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

و علق قمر على الفيديو قائلا:”إلى منتجي فايف ستارز تصورت إني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس و يحفظ لهم مكانتهم و يقدر تاريخهم الكبير في الفن و النجاح و لكن ظني خاب للأسف و شعوري بالحزن و الإندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسئول يقترب لحد المهزلة و هو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا و لن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ”.

من جانبه أعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش بصفته وكيل عن الفنان مصطفى قمر بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لوقف برنامج “خمس نجوم” الذى يعرض عبر قناة mbc و ذلك لمخالفات شروط التعاقد و الإخلال ببنوده و ذلك لحفظ جميع الحقوق المادية و المعنوية للفنان مصطفى قمر.

و في سياق آخر يواصل الفنان مصطفي قمر تصوير مسلسله الذي يحمل اسم “فارس بلا جواز” الذي يعرض حاليا في عدد من القنوات الفضائية.

يذكر أن مسلسل “فارس بلا جواز” يشارك في بطولته محمد ثروت و طارق عبد العزيز و طارق الإبياري و سليمان عيد و محمد يوسف و عدد من ضيوف الشرف أبرزهم صلاح عبد الله و بيومي وراندا عبد السلام و بشرى و داليا البحيري و نور و مي سليم و شيري عادل و داليا مصطفى و ديما بياع و مي كساب و هنا شيحا و ويزو و أحمد تهامي وتيام قمر وأوس أوس، تأليف فداء الشنداويلي و إخراج معتز حسام.

https://www.instagram.com/p/CNqRvHzlu_w/?igshid=5sv3tzab1kt6

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة