شركة بل صاحبة العلامة التجارية لاڤاش كي ري وكيري تطلق برنامج عناية لتوفير الرعاية الصحية لتجار التجزئة

بل - شركة بل صاحبة العلامة التجارية لاڤاش كي ري وكيري تطلق برنامج عناية لتوفير الرعاية الصحية لتجار التجزئة

أطلقت شركة بل صاحبة العلامات التجارية لاڤاش كي ري وكيري وأبو الولد برنامج خدمات التأمين العلاجي لتجار التجزئة المتميزين المتعاملين مع الشركة وعائلاتهم باعتبارهم شركاء النجاح تحت اسم “عناية”، لتصبح بذلك لا فاش كيري  أول شركة في قطاع الأغذية والمشروبات تطلق هذا البرنامج الرائد للعناية بصحة تجار التجزئة الذين ساهموا في نجاح الشركة والارتقاء بعلامتها التجارية.

ويأتي هذا البرنامج في إطار استراتيجية “بل جروب” العالمية ومسئوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، وعن التحديات التي واجهها العالم مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وزيادة الحاجة إلى الاهتمام بالصحة لضمان استمرار الأعمال،  وتحقيق النمو الاقتصادي.

وتعاقدت شركة بل فى مصر مع شركة Med Right -الرائدة في تقديم خدمات إدارة التأمين الطبى لأكثر من 300 شركة على مستوى 30 قطاع مختلف، لتطبيق نظام التأمين الصحي “عناية” الخاص بشركة بل فى مصر باستثمارات تبلغ أكثر من مليون جنيه في المرحلة التجريبية لتشمل نحو20% من تجار التجزئة المتعاملين مع الشركة بعدد من محافظات الجمهورية.

ويقدم البرنامج خدماته المتنوعة إلى التجار وأسرهم بما يتيح لهم العديد من المميزات والتغطية لمعاملاتهم مع المستشفيات والصيدليات والمراكز الصحية.

 
ويشارك التجار في هذا البرنامج من خلال نظام نقاط البيع التي يتم تجميعها عن طريق تحقيق أهدافهم البيعية، حيث يوفر وسيلة جديدة لتحفيز التجار المشتركين وتقديم خدمات غير متوفرة لهم ولأسرهم.

كما صرح هاني عرام رئيس قطاع المبيعات في شركه بل مصر وشمال شرق أفريقيا “إن بل جروب هي شركة عالمية يعود تاريخها إلى أكثر من 150 عاما، وتعمل في مصر منذ 23 عام وتمتلك مصنع متطور، يعد بمثابة مركز تصديري لأكثر من 14 دولة مما يساهم في توطين الصناعات الغذائية في مصر، وبلغت استثماراتها في السوق المصري 400 مليون جنيه.

وتابع: “يقدم برنامج “عناية” تجربة فريدة وهي إدخال التجار في منظومة تأمينية متماشية مع توجيهات الدولة نحو تطبيق نظام التأمين الشامل، ومراعاة الظروف الحالية التي فرضتها الجائحة العالمية والتي تطلب الحفاظ على الصحة وتوفير تغطية تأمينية، خاصة وأنه سيتيح لهم فرصة التعامل مع المنظومة التأمينية الجديدة عبر استخدام تطبيق على هواتفهم المحمولة، وسيتم تدريبهم على كيفية استخدامه بما يدعم خطة التحول الرقمي التي تسعى الدولة إلى تنفيذها”.

وأوضح هاني عرام أن التعاون الممتد بين شركة بل وشركة Med Right لتطبيق نظام “عناية” للتأمين الصحي في المعاملات مع المراكز الصحية والمستشفيات والصيدليات مكّنها من استحداث هذا النظام التأميني الجديد الذي يعتبر الأول من نوعه لكي يتناسب مع متطلبات التجار، كما أن وجود التطبيق يساهم في خلق حلقة تواصل مباشرة بين التجار وشركات التأمين.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد رفعت، رئيس مجلس إدارة شركة Med Right و دكتور ماري ميخائيل،  نائب رئيس مجلس الإدارة بالتعاون مع شركة بل وشركة اسوشييتد انشورنس كونسلتنت في استحداث منظومة برنامج تأميني يناسب احتياجات تجار التجزئة المتعاملين مع الشركة، وقال “إلى الآن تم التعاقد مع ما يقرب من 4024 مرفق طبى متمثلا فى 1373صيدلية، 284 مستشفى، 1582 مركز صحي  و785 طبيب لضمان تقديم خدمات صحية متميزة للتجار وعائلاتهم”.

يذكر أن قامت شركة بل فى مصرخلال الموجة الأولى من انتشار فيروس كورونا بالعديد من أنشطة المسئولية المجتمعية حيث خصصت 4 مليون جنيه لدعم القطاعين الصحي والمجتمعي، وتعاونت مع بنك الطعام المصري في حملة “دعم العمالة اليومية مسئولية” من خلال التبرع بجزء من مبيعات منتج لاڤاش كي ري خلال شهر رمضان المبارك، كما تعاونت مع “بنك الشفاء” في حملة صيانة أجهزة التنفس الصناعي في مستشفيات الحجر الصحي، كما شاركت في “تحالف شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال” بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ومنظمة يونيسيف لدعم الجيش الأبيض من خلال تزويد مستشفيات الحجر الصحي بالمستلزمات الطبية، إلى جانب دعم مبادرة “تحدي الخير” مع جمعية رسالة، وبنك الطعام المصري لمساندة آلاف العائلات التي تأثرت من أزمة كورونا.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة