شاهد.. أول تعليق من نجم المهرجانات عمر كمال بعد صورته مع الشيخ مبروك عطية

 كتبت: سلمى شافعي

 خرج مطرب المهرجانات المعروف عمر كمال عن صمته، وذلك بعد المضايقات التي تعرض لها أمس، بعد نشره لصورة له برفقة الشيخ مبروك عطية.

 ونشر عمر كمال بوست عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا:” أتصورت صورة وأتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم، كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودى أو كافر أو مرتد أو إنسان لامؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ“.

 وتابع “كمال”:”وكومنتات إزاى ده يتصور مع ده، مع إنى مش وحش للدرجة ديه، زى بالظبط ما خلونى أبطل أفكر أصلى في المسجد أول ما أخش بحس أنى إنسان منبوذ والناس بتبصلى بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى أقف جمبه أنت لاحسن ربنا ميتقبلشى مني صلاة،  ومش بقول إني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس“.

 وكان قد نشر عمر كمال أمس صورة له مع فضيلة الشيخ الدكتور مبروك عطية وعلق عليها قائلًا:”حاجة في  رمضان هتعجبكم مع فضيلة الشيخ مبروك عطية”، وهذا ما أثار سخرية بعض المتابعين.

 يذكر أن من أخر أعمال عمر كمال طرحه لديو مع المطرب أحمد شيبه يحمل اسم “يلا سلام”، وحققت الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة