نادية العراقية: شخصية سندس كانت من أسباب نجاح مسلسل “عايزة أتجوز”

f5e13c1c d808 406f 9899 a8b5c6bb35e6 - نادية العراقية: شخصية سندس كانت من أسباب نجاح مسلسل "عايزة أتجوز"

كتبت: سلمى شافعي

خرجت الفنانة العراقية فاتن فتحي الشهيرة بـ”نادية العراقية” عن صمتها، وذلك بعد تصوير أولى مشاهد مسلسل “البحث عن علا” بدونها، بعد أن كانت من أهم أبطال العمل.

وعقلت نادية العراقية عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة:”أنا مش هتكلم هخلي الجمهور يتكلم لما يشوف الجزء الثاني من عايزة أتجوز البحث عن علا، ويلاقي شخصية سندس مش موجودة وكانت سبب من أسباب نجاح المسلسل بشهادة الجمهور، معرفش بقى موتوها ولا واحدة تانية خذت الشخصية، عشان بس تعرفوا اللي بيحصلي”.

83bd53f0 619c 42fd 8ecb 7a1e6a80f5df 562x635 - نادية العراقية: شخصية سندس كانت من أسباب نجاح مسلسل "عايزة أتجوز"

وكانت نشرت أمس الفنانة هند صبري فيديو من كواليس الجزء الجديد من مسلسل عايزة أتجوز والذي تم تغير اسمه ليصبح “البحث عن علا” برفقة الفنانة سوسن بدر، ومحمود الليثي، ومخرج العمل هادي الباجوري.

وقدمت نادية العراقية دور “مدام سندس” في مسلسل عايزة أتجوز والذي تم طرحه منذ 10 سنوات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقامت نادية بدور صديقة علا في الصيدلية.

يذكر أن من أهم أعمال نادية العراقية مسلسل عايزة أتجوز، سلسال الدم، كيد الحموات، زواج بالإكراه، بنات خارقات، جراب حواء، إزي الصحة، القاصرات، ومن أهم أفلامها بارتي في حارتي، حكاية ساندوتش، حظك نار، بنت من دار السلام، تتح، الألماني.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة