توقعات الابراج اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 علي جميع الأصعدة المهنية و العاطفية و الصحية 

كتبت: هانيا محسن

كثير من عشاق الأبراج يقررون وً يحددون مصائرهم تبقا لأبراجهم وحظ اليوم لكننا اخذين بالاعتبارأن العلم عند الله لذلك تقدم “مجلة عود” في ضوء خدمتها اليومية والمتنوعة حظك اليوم والتوقعات لجميع الأبراج .

برج الجدي     

فرصك في الفوز عالية اليوم وهو يوم مثالي جدًا للمشاريع المتعلقة بالاستثمار في الأسهم ويمكن أن تحصل على نصيحة مفيدة فيما يخص العمل من شخص مقرب منك إذا استثمرت هذه النصيحة بشكل جيد ستحقق مكاسب كبيرة.

إذا كنت تسعى من فترة للارتباط والحصول على علاقة عاطفية مستقرة ستنجح أخيرًا في الحصول عليها والعثور على الرومانسية، أما إذا كنت مرتبطًا بالفعل ستتمكن أخيرًا من استعادة الرومانسية التي فقدتها العلاقة منذ فترة.

الإسراف في الطعام والشراب غير الالصحي سيؤثر على صحتك بشكل كبير وتواجه عواقب صحية وخيمة، حاول أن تتبع نظامًا غذائيًا أكثر اعتدالاً.

برج الدلو

يجب أن تتجنب التردد عند اتخاذ قراراتك المصيرية خلال الفترة القادمة، واحرص على استشارة أهل الخبرة حتى لا تكرر أخطائك الماضية.

يجب أن تحرص على تبادل المشاعر مع الشريك حتى يشعر الأخر باهتمامك وحبك له، لأن تجاهلك قد يفسد علاقتك العاطفية خلال الفترة القادمة.

يجب أن تستمع لنصائح طبيبك وأعمل خلال الفترة القادمة على تناول أطعمة صحية مفيدة لجسمك، ولا تتناول أدوية دون تعليمات الطبيب المعالج.

 برج الحوت

قد تشعر اليوم بالانكماش والعزلة وتحتاج إلى مساعدة معنوية من الآخرين، الدبلوماسية واللباقة ضرورتين فى التعامل مع الآخرين، عليك بالاهتمام أكثر بكل جديد في مجال عملك

احذر من انفجار عاطفتك وحاول استدراك الأمور بأسرع ما يمكن، حتى لا تتسبب فى تفاقم الخلافات والمشكلات مع الحبيب، كن هادئ أكثر من اللازم فالأمور تحتاج حكمة في التصرفات

حدد أهدافك وأولوياتك الصحية وكن دقيقًا فى تنفيذ التمارين الرياضية المفيدة لك والتى تساعدك على استعادة النشاط والحيوية، مع نظام غذائي سليم ومتكامل

برج الحمل

الفلك ينصحك اليوم أن تحترس ولا تعلن خططك وتجنب الفخر بإنجازاتك.

القمر المكتمل بمنزلك الثاني عشر وعليك أن تتحرك بحذر وتهتم بصحتك وبتنظيم جهودك، ولتكن متعقلا وراجع أفكارك على المستوى العاطفي.

حاول أن تتطور من قدراتك ومهاراتك العملية فى الفترة المقبلة من خلال الحصول على بعض الدورات التدريبية فى بعض المجالات الحديثة حتى تصقل خبراتك وتكون إنسانًا أكثر تقدما.

برج الثور

قد تناقش اليوم عملا جديدا أو فكرة مختلفة ومميزة وتحقق مكسبا.

القمر المكتمل في منزلك الحادي عشر يجعل اليوم مناسبا لتوطيد علاقتك بالأحباب والأصدقاء والاحتفال معهم.

يتوقع حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة تنفيذك لنصائح رؤسائك في العمل.

برج الجوزاء

تقف الآن على بداية الطريق فاجعل خطواتك ثابتة ومتأنية حتى تصل إلى ما تُريد.

ربما تكون على موعد غرامي جديد قريبًا.

يجب أن تتناول الخضروات خلال الفترة القادمة، لتستفيد من العناصر الغذائية التي تحتوى عليها، وابتعد عن الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون غير الالصحية.

 يتوقع حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة نشاطك واهتمامك بعملك.

برج السرطان

يجب أن تحافظ على سرية عملك ولا تطلع أحد عليه، حتى تكون أهل ثقة لزملائك ورؤسائك فى العمل، ومن ناحية أخرى حاول أن تطور من أدواتك المهنية.

لا تتسرع في الحكم على الشريك واستمع له، فقد تكون اسأت الظن به، لذلك حاول أن تحكم بعقلك قبل مشاعرك حتى لا تندم بعد ذلك.

ستشعر ببعض الآلام في الرقبة بسبب النوم بطريقة خاطئة، عليك بالاهتمام بصحتك أكثر مع المداومة على ممارسة التمارين الرياضية التي تفيد عضلات الرقبة.

حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية نتيجة حرصك على الاستقرار والعيش مع الحبيب.

برج الأسد

انتظرت طويلاً أن تجني ثمار صبرك وعملك واجتهادك، تبدأ تدريجيًا في الحصول على الفرص التي طالما انتظرتها فاستمتع بما تحصد ولكن في الوقت نفسه حافظ على تواضعك وحذرك.

يمكنك اليوم أن تصلح أي اخطاء في علاقتك العاطفية فقط اضغط على نفسك وضع كبريائك جانبًا وفي المقابل ستجد تفهمًا وودًا غير المسبوق من شريكك ولن تندم أبدًا على مبادرتك.

احرص على الاهتمام بصحة قدميك، فرغم اهتمامك بصحتك العامة وجسدك إلا أنك لا تهتم بقدميك كما يكفي رغم أن عملك ينطوي على الكثير من الحركة مما يتطلب رعاية إضافية لقدميك.

تغلب العاطفية على شخصيتك اليوم فتتعامل بحنان ومحبة تجاه الناس اليوم وهذا قد يدفع شخصًا إلى الاعتراف بمشاعر عميقة نحوك في نهاية اليوم. لا تصدمه وإذا لم تكن تبادله المشاعر صده بأدب لكن لا تجرح كرامته.

برج العذراء

قد تساهم تجربة الإجازة الطويلة والانقطاع عن العمل فى شعورك بالحزن والأسى، ولكن لا تقلق، تلك المرحلة كانت فترة من استرخاء وراحة، وربما تحصل على مكافأة مادية كبيرة، بعد أن تستطيع أن تنجز مهمة كبيرة ستكلف بها

قد تشعر اليوم بالتشتت واختلاط الأفكار العاطفية ما يجعلك غير قادر على التركيز، وتحديد مشاعرك تجاه الطرف الآخر، يمكنك أن تحاول أن تحصل سريعًا على الاستقرار

حاول ألا ترتبط السجائر بفعل شىء معين حتى لا تعانى عند التفكير فى التخلص منها وتسبب لك مشكلة نفسية، فعندما تتعود على فعل شيء معين كل يوم فقد يصبح إدمانًا.

برج الميزان

القمر المكتمل في منزل الصحة، وعليك اليوم أن تنظم جهودك وتعتني بصحتك ولا تستنزفها وتذكر أن للطاقة حدود.

تنصحك الأفلاك بعدم إعلان أخبارك ولا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية.

من المحتمل أن تصاب بنزلة برد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تأخذ الاحتياطات اللازمة في الوقت المناسب وإذا كانت الأعراض أقسى من اللازم عليك اللجوء للطبيب.

برج العقرب

يدعمك الفلك واليوم مناسب لتحديد أهدافك وتحديد وجهتك المستقبلية.

القمر المكتمل في منزل الحب يدعمك وعليك أن تستفيد من إيجابيات اليوم.

يجب أن تمارس التمارين الرياضية المناسبة لجسمك حتى لا تشعر بالملل والتعب والإرهاق، ومن ناحية أخرى تحصل على جسم رشيق متناسق.

برج القوس

القمر المكتمل في مربع برجك ويسلط الضوء على المشاكل والخلافات ويدفعك ذلك للاهتمام بمسائل عالقة وعليك أن تحذر التسرع.

الوضع الفلكي دقيق.. لا شيء يرضيك، انتبه كي لا تفقد من يحبونك.

اهتمامك بصحتك خلال الفترة الماضية يؤتي بثماره وتصبح متحمسًا وفخورًا بمجهودك مما يعزز مستوى اللياقة البدنية لديك. حاول أن تواصل الاجتهاد على المستوى نفسه.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة