توقعات الأبراج اليوميه علي جميع الأصعدة المهنية و العاطفية و المادية

كتبت: هانيا محسن

كثير من عشاق الأبراج يقررون وً يحددون مصائرهم تبقا لأبراجهم وحظ اليوم لكننا اخذين بالاعتبار ان العلم عند الله لذلك تقدم عود في ضوء خدمتها اليوميه والمتنوعة حظك اليوم و التوقعات لجميع الأبراج.

برج الجدي

يجب أن تقوى علاقتك بزملائك أكثر من ذلك، وحاول أن تغلق صفحة الماضى، وتبدأ فى فتح علاقات جديدة مع زملائك لتستفيد من خبراتهم العلمية.

يجب أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك مع الشريك، وحاول أن تردد الكلمات الرومانسية وتثبت حبك بأفعالك، حتى تشعر بالسعادة فى حياتك.

يجب أن تحرص على تناول المشروبات الصحية والسلطة الخضراء التى تحتوى على الفيتامينات والمعادن، المهمة لصحة جسمك.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك وحرصك على حل المشاكل بينكما.

برج الدلو

حاول ألا ترتبك بسبب العقبات والمشاكل غير المتوقعة التى لم تخطط لمواجهتها، الحل دائمًا يكمن فى أن تعيد ترتيب أوراقك بهدوء حتى لو تطلب منك الأمر أن تبدأ من جديد فى مكان آخر.

الطريق إلى الجحيم كثيرًا ما يكون مفروش بالورود، فلا تحاول تبرير أفعالك السيئة وأخطائك بحق شريك حياتك بأنها نابعة من نوايا حسنة. حاول أن تعتذر بصدق عن أخطائك فهذا أفضل دائمًا.

لا تقس على نفسك فى اتباع نظام غذائى صارم فالنتيجة لن تكون جيدة، حاول أن تبدأ التغييرات تدريجيًا كى لا يسبب لك الالتزام بنظام غذائى صحى توترًا أو ضغطًا إضافيًا.

تلقى مهاراتك وأعمالك الإبداعية تقديرًا من المحيطين بك خاصة فى مجال عملك، وهو أمر ينعكس إيجابا على معنوياتك وعلى موقعك ومركزك فى عملك.

برج الحوت

سوف تحقق نجاحًا باهرًا وتتلقى مكافأة تستحقها بجدارة بسبب عملك الجاد والصادق، هذا يرفع من شأنك وسط الزملاء والرؤساء، استمر ولا تتراجع والقادم سيكون أفضل بكثير.

تشعر بالوحدة بعدما تخلى عنك الحبيب فلا تقلق، قريبًا يدخل حبّ جديد حياتك، وقد تتقرب من شخص تعرفت إليه سابقًا وقد يصبح صديقًا قريبًا ووفيًا لك.

السعادة وراحة البال والطمأنينة هي مفتاح الصحة الجيدة والعافية ، فلا تفرّط فى ذلك وحاول أن تحافظ على نفسك وابتعد عن التوتر والعصبية، ولا تفكر في الأشياء التي تؤذى مشاعرك.

لأصحاب برج الحوت اليوم الأحد سيحالفهم الحظ على كل الأصعدة وكل ما يقومون به من أعمال سيكون لصالحهم، وسشعرون بالحماس تجاه تجربة عاطفية جديدة، وسيحققون طموحاتهم.

برج الحمل

حاول أن تحرص على طلب المشورة من الآخرين، سيساعدك ذلك كثيرًا على أن تتخذ قرارات صائبة تخص مجال العمل، وتلهمك العديد من الأفكار الناجحة.

قد يحتاج شريك حياتك إليك اليوم أكثر من أى وقت سابق، حاول أن تستمع إلى حديثه وأن تعطى له بعض الاهتمام، قد تكون الأشياء التي لا تهمك أهم ما لديه.

يجب عليك التخلص من العادات السيئة التي اعتدت عليها مؤخرًا، قد تكون السبب الأوحد في تدمير صحتك، الصحة كنز لا يفنى.

حاول أن تتطور من قدراتك ومهاراتك العملية فى الفترة المقبلة من خلال الحصول على بعض الدورات التدريبية فى بعض المجالات الحديثة حتى تصقل خبراتك وتكون إنسانًا أكثر تقدما.

برج الثور

يجب أن تحرص على الوصول للعمل مبكراً، حتى لاتتعرض للجزاءات المالية، وتستطيع إنجاز مهام عملك فى أسرع وقت ممكن، كما يجب أن تحسب خطواتك القادمة جيداً.

يجب أن تفكر جيداً قبل اتخاذ قرار الارتباط بشخص آخر، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وتكرر تجربتك العاطفية السابقة، التى أثرت على نفسيتك بشكل سلبى.

حاول أن تبتعد عن المشروبات غير الصحية وتمارس رياضة المشى بانتظام عند الصباح، حتى تشعر بالنشاط والحيوية قبل الذهاب للعمل.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة تنفيذك لنصائح رؤسائك فى العمل.

برج الجوزاء

يجب أن تبدع خلال الفترة القادمة لتثبت نفسك فى العمل بين زملائك، ولا تحاول أن تتبع الروتين لأنه يجذبك للخلف، ولا يساعدك على تحقيق طموحك.

يجب أن تستمع لشريك حياتك وتناقشه فى الأمور المختلفة، حتى يشعر بأهميته وتأثيره فى حياتك، ومن ناحية أخرى أعمل على تجديد حياتكما معاً.

يجب أن تتناول الخضروات خلال الفترة القادمة، لتستفيد من العناصر الغذائية التى تحتوى عليها، وابتعد عن الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون غير الالصحية.

يجب أن تتناول الخضروات خلال الفترة القادمة، لتستفيد من العناصر الغذائية التى تحتوى عليها، وابتعد عن الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون غير صحيه .

برج السرطان

لا تستسلم بل كرر المحاولات وثابر حتي تصل الي هدفك انها افضل ايام الشهر وسترتفع حظوظك وربما برحله او تشارك في احتفال او تناقش موضوعا.

قد تبدا عملا او دراسه جديده حيث تناقش بقوه وذكاء وتتجرا علي رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئا بل ثق بنفسك اكثر انها فترة مناسبه لخوض تجريه جديده أو للسفر.

برج الأسد

دقق في التفاصيل علي انواعها كن حريصا علي سلامة احبائك واصحابك حاذرالضغوط والتوتر والانفعال فترة مناسبة لتصحيح الأخطاء.

من الممكن تلطيف الاجواء لا تهمل اوراقك الثبوتية يطمئن بالك وتلمس تجاوبا في الاراء لا تبق وحيدا وتواجد مع الاصحاب.

برج العذراء

يصعب التفاهم معك لا تسمح للضغوط ان تؤثرعلى نوعية عطائك حافظ على هدؤك وحاذر من المواقف المتصلبة فترة مربكة لكنك تملك طاقة كبيرة.

– تناقش مواضيع مالية واستقرار الميزانية لاتسمح للاقساط بالتراكم تضطر لدفع مبلغ من المال لشريك اوجهة معينة لاتسمح للديون بالتراكم.

برج الميزان

حاذر التقصير والاهمال ومن المستحسن الابكار الى عملك قد تعانى من الارهاق او وعكه صحيه او تركم للاعمال حيث قد تبدا عملا جديدا او تجد نفسك فى موقف حرج

– الجأ الى الواقع والمنطق اذا اردت الوصول الى الدعم قرر المحاولات نظم وقتك جيدا لكي لا تهمل عائلتك لا تراهن علي الصدفة.

برج العقرب

يجب أن تنظم مواعيد عملك حتى تستطيع الإنتهاء من المهام المطلوبة منك فى وقت قصير دون إرتكاب أخطاء، مع ضرورة إبتكار أفكار جديدة لإثبات ذاتك.

يجب أن تقف بجوار الشريك وتدعمه فى حياته المهنية، ولا تقف موقف المتفرج، لأن ذلك يساعد على تقوية علاقتكما خلال الأيام القادمة.

يجب أن تنظم وجباتك الغذائية وتتجنب تناول الدهون والوجبات السريعة، التى تزيد من وزنك، وتجعلك تشعر بالكسل الدائم، ولا تستطيع التركيز.

 

برج القوس

موقف واحد فى بداية اليوم يحدد للآخرين كيف يعاملونك بقية اليوم فضع هذه الحقيقة فى اعتبارك وفكر فيها جيدًا ولا تعطى للناس سببًا لكرهك أو عدم احترامك، فأنت تستحق أن تعامل بشكل جيد لأنك شخص جيد.

هذا هو الوقت المناسب للجلوس مع شريك حياتك وفرز القضايا التى ازعجتك فى الفترة الاخيرة وهى الجلسة التى يمكن أن تعمق مشاعركما وتزيد من شعوركما بالالتزام تجاه بعضكما البعض.

انت فى مزاج سيء ومتقلب قليلا اليوم حاول ان تحافظ على نفسك بعيدا عن التوتر والضغوط واحرص على مراجعة الطبيب فى حال شعرت بالإجهاد أو أى أعراض غير طبيعية.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة