توقعات الابراج اليوم يوم الاثنين 31-8-2020 على جميع الأصعدة المهنية و العاطفية و المالية

كتبت : هانيا محسن

تقدم “مجلة عود”،  في ضوء خدمتها اليومية والمتنوعة حظك اليوم لجميع الابراج

برج الجدي:

وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، حيث يجب أن تقوى علاقتك بزملائك خلال الفترة القادمة، ولا تتعمد إثارة المشاكل معهم، حتى تستطيع العمل فى جو هادىء بعيد عن المؤامرات والخلافات.

يجب أن تواجه الحبيب بعيوبه، وتنصحه بإصلاحها حتى تستقر علاقتكم، كما يجب أن تحاول أن تثبت بأفعالك مدى اهتمامك به وحرصك على العلاقة.

يجب أن تحرص على تناول المرطبات الصحية من عصائر مثلجة خالية من السكر والإفراط فى شرب الماء، حتى تشعر بالانتعاش والحيوية.

برج الدلو:

نظرًا لأن القمر لا يزال في برجك اليوم ، فقد تكون قد زادت من المشاعر أو تضخيم ردود الفعل على ما يقوله ويفعله الآخرون. بحلول الغد ، ستزول هذه الطاقة وستصبح الأمور “طبيعية” أكثر نسبيًا. لا تقفز إلى الاستنتاجات اليوم.

برج الحوت:

يبتعد عن الأفكار التقليدية دائما، كما أنه يبدع في تنفيذ المهام المسندة إليه، ويتقن تنفيذها،

القمر بمنزلك الثاني عشر يطالبك بالتحفظ وعدم الإعلان عن خططك وانتبه لحقوقك.

حاول أن تقاوم مشاعر الإحباط ولا تدعها تسيطر عليك.

برج الحمل:

صبرك وعملك الجان يثمران الآن وتحصد نتيجة تعبك أخيرًا، وهو ما يمنحك دفعة للأمام فى حياتك المهنية ولكن تأكد من الاعتراف بمساهمات الآخرين ونسب الفضل لأهله.

تشعر بانجذاب نحو شخص من خلفية ثقافية أو بلد مختلفة عنك، وبقدر ما تشعر بالدهشة من ذلك تشعر بالكثير من الشغف تجاهه. ينبغى أن تهدئ من حماسك قليلاً لأن هذا الاختلاف يمكن أن يسبب بعض المشاكل فى مرحلة أخرى.

لديك العديد من المتاعب الجسدية المزعجة ولكن السبب ورائها نفسى وليس عضوى تحتاج لأن تخفف التوتر والقلق وتحظى بصحبة أشخاص تحبهم لتحسن من حالتك المزاجية.

برج الثور:

تعمل بجدية ونشاط وحزم ولكن هناك من يكره طريقتك في التعامل وادارة قطاعك داخل المؤسسة ، لدى البعض حق فإنهم لا يعرفون حقائق الامور ، اكشف بعض الاوراق التى لا تضر بمؤسستك افضل من الغموض في العمل.

مهما كانت ظروف العمل حاول ان تهتم بالعائلة والابناء، لا تترك الامور على عاتق شريك الحياة فقط ، فالبحث عن المعيشة الافضل لا يعوضك عن لحظة وسط عائلتك.

حاول ان لا تهمل في وجبة الافطار هى الاساس ليوم ملئ بالتركيز والنشاط والحيوية ،اهتم بصحتك ولا تتكاسل وستجد النتائج افضل بكثير.

برج الجوزاء:

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

أنت بحاجة إلى منقذ تستطيع من خلاله التنفيس عن غضبك فابتعد عن الأشخاص الذين هم مصدر إزعاج لك وحاول إذا تدهور الأمر بك أن تصل إلى طبيب نفسى تثق به للتحدث إليه.

برج السرطان:

فشل خطوة لا يعنى الشعور باليأس وعدم الاستمرار، يجب تكرار المحاولة، للوصول لأفضل النتائج فى مشاريعك القادمة، لذلك يجب أن تركز أكثر.

لا تنتظر الحب من الطرف الأخر، وأختبر مشاعرك، قبل أن تنهى العلاقة العاطفية، حتى لا تندم بعد ذلك، وفى نفس الوقت على تضغط على أعصابك للاستمرار مع شخص أنانى.

لا تنتظر الحب من الطرف الأخر، وأختبر مشاعرك، قبل أن تنهى العلاقة العاطفية، حتى لا تندم بعد ذلك، وفى نفس الوقت على تضغط على أعصابك للاستمرار مع شخص أنانى.

برج الأسد:

 لا تزال الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك، إن فرص النجاح والتفوّق كبيرة جدًّا.

تتعزز العواطف وتفيض حماسة وجاذبية تكون المعنويات عالية اجمالا بسبب وجود كوكب الزهرة في برجك الذي يؤجج نار العواطف.

ابتعد عن مصادر التهوية المباشرة حتى لا يسبب هذا إصابتك بالبرد والأنفلونزا.

برج العذراء:

هو الباحث عن الكمال، ويصعب إرضاؤه بسهولة، وذلك لما لديه من ذكاء وقدرة على التحليل، أحيانًا يبدو خجولاً وانطوائيًا، ولكن ثقته بنفسه جيدة وليست بالقليلة، ومن أهم مميزاته أنه مجتهد بدرجة كبيرة.

القمر  في منزل الصحة الإيجابي مما يجعلك تتحرك اليوم بكل حيوية وديناميكية ونشاط وتفاؤل.

عاطفيا وعائليا: تميل نحو الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة وتساعدك يقظتك الذهنية على التأثير فيمن حولك.

برج الميزان:

ستتوالى التحركات بوتيرة سريعة، وستنهال عليك المسؤوليات من حيث لا تدري، ولكن باستطاعتك التكيّف معها.

تتفاعل عاطفيًا بشكل مميز، ويكون لك دور بناء في تلطيف الأجواء وتقريب وجهات النظر.

الصحة النفسية لا تتجزأ عن الصحة العامة لذا من الضروري أن تتمتع بصحة نفسية جيدة.

برج العقرب:

يوم ممتاز لتقوم بخطوة جريئة وقاضية، لن يقف بوجهك خصم بل سيتراجع أمام ثباتك أو يفشل خائبًا أمام ضغوطاتك.

عدم الالتزام مع حبيب جديد أو بمشروع عاطفي دون درس وتحليل.

كل منا يمر بأزمات ومشكلات ولكن عليك أن تتخطى هذه الأزمة دون التأثير على صحتك العامة والنفسية.

برج القوس:

تواجه مشكلة مادية لأنك استثمرت الكثير من المال بشكل غير مدروس فى مخططات الثراء السريع، أنت بحاجة إلى ترشيد قراراتك فى الاستثمار والاستعانة بمشورة الخبراء قبل اتخاذ مثل هذه القرارات.

هذا ليس الوقت المناسب للدخول في علاقة عاطفية جديدة حاول أن تتريث، وإذا كنت في علاقة بالفعل لا تاخذ أي قرارات متعلقة بالتقدم أو التراجع في هذه العلاقة خلال هذه الفترة.

هذا ليس الوقت المناسب للدخول في علاقة عاطفية جديدة حاول أن تتريث، وإذا كنت في علاقة بالفعل لا تاخذ أي قرارات متعلقة بالتقدم أو التراجع في هذه العلاقة خلال هذه الفترة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة