محمد حماقي يختص الجمهور السعودي بكلمات أغنية “عايزك تسمعني”

كتبت: سلمى شافعي

أحيى منذ قليل المطرب محمد حماقي حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات الصيف، وأشعل حماقي الحفل بباقة من أشهر وألمع أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما أختص حماقي الجمهور السعودي بكلمات أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “عايزك تسمعني”، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع نادر حمدي، ومن المقرر طرحها قريبًا.

وتقول كلمات الأغنية (صدقني مانمتش ولا دقيقة ولا ثانية من إمبارح، إحساس وبينطفي تدريجي بتغيب وأما بتيجي، مابحسش فجأة بيه وخلاص مابقاش اللي ما بنا يستاهل ونسينا، دا إحنا أتاخرنا كثير، أنا بيني وبينك خطوة وكل واحد في مكانه مابقتش بحس بنفس اللهفة).

وقام حماقي بغناء مجموعة كبيرة من أغانيه الذي أشعل بها المسرح ومن أبرزهم (مابلاش، ناويها، أحلى حاجة فيكي، نفسي أبقى جنبه وياستار).

ومن المقرر أن يطرح محمد حماقي ألبومه الجديد خلال الأيام القادمة، وتعاون في هذا الألبوم مع باقة من أهم وأشهر الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي أبرزهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما.

الجدير بالذكر أن من أخر ألبومات حماقي ألبوم “كل يوم من دا”، والذي طرحه في عام 2019، وحقق ملايين من المشاهدات والإستماعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمنصات الإلكترونية المرئية والمسموعة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة