بخبرتها الطويلة في تقديم الخدمات المختلفة..”Les Concierges Egypt” تدعم مفهوم الحجر المنزلي بحلول مبتكرة للشركات

 نظرًا للوضع السائد في العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، اتجهت الشركات في جميع أنحاء العالم إلى اعتماد سياسة العمل عن بعد لكي تحمي موظفيها وتقلل خطر الإصابة، كما أعلنت مختلف الحكومات حظر التجوال للهدف نفسه.

ورغم كل شيء لابد لعجلة الإنتاج أن تستمر في الحركة وللحياة اليومية أن تسير بسلاسة. لذا بينما يسعى جميع صناع  القرار لتسهيل حياة موظفيهم وعملائهم أثناء هذه الإقامة الجبرية بالمنزل، فإن Les Concierges قد سعت لتقديم  كافة الحلول المطلوبة في حزمة واحدة.

تقدم  Les Concierges  خدمة دفع كافة الفواتير والإيصالات عن بعد، بالإضافة إلى خدمات الشحن ونقل المهمات، والحجوزات الطبية والعناية بالمنازل والسيارات والتسوق عبر الإنترنت وخدمات الأغذية والمشروبات، وهو ما يجعل حياة عملائها أكثر راحة وأمانًا رغم كل الظروف. ولأنها تعتمد على 22 مكتبًا دوليًا، لم يعد إغلاق الطيران عائقًا أمام تنفيذ أي عمليات مطلوبة بين عملاء Les Concierges  في مصر وأي دولة أخرى تعمل فيها الشركة. بل أن الأهم هو التأثير الملموس لهذه الخدمات على إيجاد نمط حياة تعمه الراحة والسهولة، وهو ما يؤدي التي تحول تركيز الناس إلى العمل والإنتاج مما ينعكس بشكل إيجابي على المشهد الاقتصادي بشكل عام.  

وصرح يوسف فايز، الرئيس التنفيذي لشركة  Les Concierges، بأنه على الرغم من أن المجموعة الأصلية من خدمات Les Concierges  تتضمن المزيد من الخدمات مثل الحجوزات والترفيه والسياحة والسفر وتخليص الأوراق الحكومية، إلا أن استراتيجية الشركة الآن تركز على الخدمات التي تدعم بقاء الناس بمنازلهم وتحقيق جميع احتياجاتهم اليومية الملحّة بأعلى معايير السلامة والجودة.

 وأضاف فايز، أن الشركة قامت بتصميم عروض خاصة تأخذ في اعتبارها الوضع الاقتصادي العالمي لتجعل خدماتها في متناول جميع العملاء المحتملين لأن الأمر برمته لا يتعلق بالمكسب المادي بقدر ما يتعلق بالمسئولية التي يجب أن تتحملها كل الشركات بقطاع الأعمال خلال هذه الفترة الحرجة.

جدير بالذكر أن شركة Les Concierges هي شركة دولية رائدة  تقدم خدمات لموظفي الشركات وكبار العملاء بالبنوك وسكان المجمعات السكنية. وبعد التعاقد مع إدارات هذه المؤسسات، تقدم الشركة خدماتها للعملاء من خلال تطبيق إلكتروني مخصص لكل مؤسسة ومراكز خدمة العملاء وممثلي الشركة الذين يتلقون طلبات العملاء على مدار الساعة وفي كل أيام السنة.

وتعتمد الشركة في هذا الشأن على بنيتها التحتية القوية وخبرتها الطويلة في هذا المجال وقاعدة بيانات استثنائية من الموردين والموظفين الذين يلبون احتياجات العملاء على اختلافها في أقصر وقت ممكن.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة