قطع مجوهرات ينصح بها الخبراء في صيف2024

مع بداية فصل الصيف الذي يعد الفصل الأكثر إشراقة من بين فصول السنة، بل هو أيضاً الفصل صاحب الفرصة الأكبر لظهور صيحات الموضة والألوان الزاهية والتجديد. نتشارك معك قطع المجوهرات التي ينصح الخبراء بها المرأة في صيف 2024.

 مجوهرات مرصّعة بالأحجار الملونة
قال عمرو حسين، خبير تصنيف الألماس، ورئيس Lapalme.dor.jewellery الصيف يعني الألوان والمرح، ولذلك انصح دائماً المرأة انتقاء قطعة مجوهرات مرصّعة بالأحجار الملونة، وقائمة الأحجار الكريمة الملوّنة لا تعد ولا تحصى، ويمكن للمرأة اختيار ما يناسبها من ناحية اللون أو التأثير حسب التوقيت الذي ترتدي فيه القطعة. نهارا ام ليلاً إذ تكثر السهرات والفعاليات المسائية في فصل الصيف.
فعلى سبيل المثال، يتوفّر حجر الألماس بألوان مختلفة، يمكن أن تجد منه أصفر أو أخضر أو أزرق أو وردي أو أحمر وغيره. وكلما كان اللون مشبعاً، كلما كان الحجر نادراً وأعلى قيمة. ويُعتبر الأحمر أندر ألوان الألماس، يمكنك اختيار خاتم بحجر الروبي الأحمر لسهرة متميمزة، أيضاً القلادات والأقراط الكبيرة والملونة من موضة 2024.

التصميمات البديعة المزينة
انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من المجوهرات ذات التصميمات البديعة المزينة بإبداع فني من الأحجار الكريمة الرائعة والألماس الملون لتلقينظرة على أحدث القطع.

العناية بالمجوهرات المرصعة بالألماس
من أجل الحفاظ على رونق المجوهرات المرصعة بحجر الألماس، أوضح رئيس شركة Lapalme.dor.jewellery أنه لابد من الاعتناء بالقطع بشكل دوري والاحتفاظ بكل قطعة على حدة، وفيما يخص طريقة التنظيف فالأمر بسيط للغاية، يكفي القليل من الماء الدافئ والقليل من سائل الجلي لنقع الحجر لبضع دقائق قبل فركه بلطف بفرشاة أسنان ناعمة ومن ثم مسحه بمنشفة من الألياف الدقيقة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة