حفل زفاف في الجونة يجمع عمرو دياب و شيرين رضا

 

أحيا الفنان عمرو دياب أمس حفل زفاف في الجونة، وخلال الحفل ظهر برفقة طليقتة الفنانة شيرين رضا التي حضرت الحفل أيضًا فى عدة صور، كما ظهر معهم السيناريست تامر حبيب، حيث نشر صورًا قد التقطها معهم، ونشرها عبر على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

وكانت الفنانة شيرين رضا تحدثت عن زواجها من عمرو دياب من قبل فى برنامج العرافة مع الاعلامية بسمة وهبة، وقالت: استمرت الزواج 3 سنوات، وخلالها كان يقدم كل أغانيه التي يغنيها لي، وحتى بعد انفصالنا عندما يقدم أغاني جديدة ويسألني أحد إذا كانت هذه لي أم لا، أرد أنها لي.

أما عن سبب انفصالهما، قالت: “الانفصال حدث لأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا وكنا بنتخانق والحياة ما بينا مكانتش أفضل حاجة، لذلك فضلنا الحفاظ على علاقتنا كأصدقاء بعيدًا عن المشاكل كزوجين”.

و يعد أخر ظهور لعمرو دياب، في حفل عيد ميلاد المنتج حمدي بدر، وحضر الحفل العديد من الفنانين من أبرزهم محمد حماقي وحرمه نهلة الحاجرى والمنتج تامر مرسي وحرمه نسرين إمام والمخرج طارق العريان والمخرج محمد سامي وخالد سليم وحرمه خيرية هشام وكريم محمود عبدالعزيز وهنا الزاهد والإعلامية سمر يسري، وحمدي المرغني، وعماد زيادة وغيرهم من المشاهير.

كتبت: أمنية عاصم 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة