افضل الاماكن الذهاب اليها فى فصل الصيف

 

منذ بداية فصل الربيع و الصيف و ارتفاع درجات الحرارة، يتجة الكثير من الاشخاص للبحث عن اماكن سياحية،ساحلية و ترفهية، والقضاء بوقت ممتع مع الاصدقاء و العائلة.

تخيط الى السفر من اجل قضاء بعض من الايام فى اماكن تطيل على البحر و الشواطئ، للاستمتاع بهواء النقى و جو جميل، و مصر هي واحدة من أفضل الاماكن الصيفية في عالم، حيث تضم الشواطئ الجميلة و مميزة و علاجية و المليئة بالشعاب المرجانية، إليك أماكن السياحة الصيفية في مصر.

 

الاسكندرية

تعد الاسكندرية من اهم المدن فى مصر المطلة على بحر المتوسط ،والاكثر اقبالا فى عدد زورها فى كل عام، وذلك لجمال شواطئها، التى يمكن الاستمتاع بها و بجولات سياحية و الاسترخاء و تمتع بالمناظر و الاماكن الجميلة التى يمن زيارتها مثل قلعة قايتباي ومتحف الإسكندرية الوطني و المسرح الروماني و غيرها من اماكن.

شرم الشيخ 

تعد شرم الشيخ من اهم الوجهات السياحية المطلة على بحر الاحمر، وقبالة للسياح و زائرين بشكل كبير، لجمال طقسها و الاماكن المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة، و شواطئ التى يمكنك فيها السباحة وممارسة جميع الأنشطة المائية، و الاستمتاع من مشاهدة انواع كثيرة و مختلفة من الاسماك و شعاب المرجانية.

دهب 

تعد دهب من الاماكن القريبة من شرم الشيخ و هى جنوب من سيناء و تطل على البحر الاحمر ،وتتميز بنفس مميزتها و لكن تشتهر اكثر بالغوص و ركوب الأمواج شراعيً والسفاري وتسلق الصخور في الصحراء مما جعلها واحدة من أفضل الأماكن السياحية الصيفية الترفهية في مصر.

الغردقة 

تعد الغردقة من المدن الاكثر و اهم اقبالا للسياح و للمحالين فى الصيف و افضل الاماكن التى تتميز بالالعاب المائية التى تناسب كافة الاعمار و تتميز بالجوات الترفهية و الشواطئ الخلابة التى تساعد على الاسترخاء بجمال منظرها و الوانها و غوص و مشاهدة العشاب المرجانية.

 

الجونة
 
تعد الجونة مدينة بالغردقة التى تعد واحدة من أجمل المدن على مستوى العالم، خاصة أنها المدينة الوحيدة الخالية من التلوث فى العالم كله، لذلك يعتبرها السياح قبلتهم الأولى للاستمتاع بالهدوء والجو النظيف والاستجمام لما بها من مناظر طبيعية ومياه صافية، بالإضافة إلى البرامج السياحية المتعددة التى يمكنك الاستمتاع بها هناك والخدمات الموجودة بالفنادق.
 
مرسى مطروح

 

تصنف مطروح من المدن سياحية و كواحدة من أجمل مناطق البحر المتوسط، حيث تمتاز شواطئها بصفات فريدة لصفاء المياه ونعومة رمالها البيضاء، وتدرج ألوان مياه البحر، كما أن جميع شواطئ بمطروح مفتوحة ومجاناً.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة