غادة عبد الرازق وإطلالة زرقاء ذهبية مذهلة في حفل إيمي جالا

 

ظهرت الفنانة النجمة غادة عبد الرازق والتي تعتبر أيقونة الموضة العربية في حفل “إيمي جالا” – EMI GALA في دبي، وهي ترتدي فستان أزرق طويل بتطريزات ذهبية جذابة، الفستان من تصميم المصمم الفرنسي ستيفان رولان.

 

أُقيم مساء يوم الأحد، 28 أبريل، حفل “إيمي جالا” – EMI GALA في دبي، حيث تم تكريم عدد من مبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال في الدورة الرابعة للمهرجان.

 

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في الحفل على الريد كاربت مرتدية فستانًا أزرق طويلًا بقصة فضفاضة وأكمام طويلة واسعة ورقبة مرتفعة، زين الفستان بنقشات جلدية ذهبية مجعدة من الأمام، تضفي عليه لمسة تراثية، وانسدل الزي بشكل واسع مع ذيل طويل يتدلى من الخلف.

زينت الفنانة غادة عبد الرازق إطلالتها بحلق ذهبي طويل جداً يتماشى وأناقة الفستان، الفستان للمصمم الفرنسي ستيفان رولان Stephane Rolland. اختارت الفنانة غادة عبد الرازق مكياجاً قوياً في منطقة العيون بظلال زرقاء تتماشى مع الفستان، وأحمر شفاه هادئ ليبرز جمال العيون، وتم تكريم غادة عبد الرازق خلال الحفل وأعربت عن سعادتها بفوزها بجائزة تكريمية في مجال الأزياء.

 

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق فى اخر عمل لها في موسم مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”، وكانت تتميز فى طول حلقات المسلسل باجمل الاطلالات، ويضم أيضًا كل من الفنانين فى المسلسل رياض الخولي، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، سيمون، محمد علاء، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة “فينومينا” للإنتاج الفني.

https://www.instagram.com/p/C6WeOOrqL9b/?igsh=Y2FoMmUxaWJwcnEw

كتبت: أمنية عاصم

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة