الجامعة البريطانية في مصر تنظم مؤتمر الإنجازات الطلابية والتمحور حول الطلاب

نظمت الجامعة البريطانية في مصر، تحت رعاية محمد لطفي، رئيس الجامعة، فعاليات النسخة الأولي من مؤتمر”الإنجازات الطلابية والتمحور حول الطالب”، بهدف تسليط الضوء على إنجازات الطلاب خلال العام الأكاديمي الجاري، وتشجيعهم على المشاركة والإبداع وتطوير مهاراتهم، بالإضافة إلى تعزيز شعورهم بالفخر والانتماء لمجتمع الجامعة البريطانية.

جاء ذلك بتنظيم من فردوس رزق، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وبالتعاون مع إدارة الأنشطة الطلابية، والمرشدين الأكاديمين لإتحاد الطلاب بالكليات، والمرشد الأكاديمي لاتحاد طلاب الجامعة الدكتور محمود العنكيلي، وتحت أشرف عمداء الكليات ووكلاء الكليات لشؤون التعليم والتعلم .

وذلك في إطار استراتيجية الجامعة البريطانية ورؤيتها التي تسعى دائمًا للارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي، وخلق آفاق جديدة بين الطلاب لتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التفاعل والتعاون بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقال محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية “إننا دائماً نفتخر بطلاب الجامعة وخريجيها، ولذلك تم تنظيم هذا المؤتمر في نسخته الأولى اعتزازًا بما قام به الطلاب، كما أشاد بمستوى العمل الجاد والالتزام والانضباط الذي يتمتع به طلاب الجامعة وجهودهم التي لا مثيل لها، مؤكدًا دعم الجامعة الدائم لهم في جميع مساعيهم”.

واستكملت فردوس، رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، إن رؤية الجامعة هي وضع الطلاب في مقدمة الأولويات، لأنهم جوهر عمل الجامعة، وذلك انطلاقًا من إيماننا بأن التعليم لا يمكن اقتصاره على المناهج الدراسية وقرأتها فحسب بل هو عبارة عن عقول شابة يجب بناءها من خلال الممارسة الفعلية للأنشطة المتنوعة.

وخلال فعاليات المؤتمر، قدم الطلاب العديد من العروض التقديمية والفنية المختلفة المرتبطة بمجال دراستهم، كما استمع الحضور إلى قصص نجاحات مُلهمة من مجموعة من الطلاب ممثلين عن كليات الجامعة.

كتبت: سارة إيهاب

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة