مشروع تخرج طلاب إعلام القاهرة للتوعية بالخدمات الصحية المنزلية

 

 

أطلق مجموعة من الطلاب بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة،في إطار مشروعات التخرج بكلية الإعلام جامعة القاهرة، حملة توعوية اجتماعية تحمل اسم “Doctor N” تحت شعار «Bringing cure to your door». هذه الحملة تهدف إلى توعية المجتمع المصري بأهمية الخدمات الطبية المنزلية والتعريف بفوائدها المتعددة.

 

وتعتبر الخدمات الطبية المنزلية خيارًا مهمًا للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تعمل على توفير الوقت والجهد، وكذلك يشعر المرضى بالراحة والأمان عند تلقي العلاج في بيئة مألوفة ومحببة له، وتساعد أيضًا على تقليل الازدحام في المستشفيات.

 

وتسعى حملة “Doctor N” إلى توعية المجتمع المصري بأهمية الخدمات الطبية المنزلية، وتشجيع الأفراد على الاعتماد على الخدمات الطبية المنزلية كبديل مفيد.

 

وقد قام الطلاب بتنظيم فعالية في قاعة المؤتمرات بكلية الإعلام عن التوعية بالخدمات الطبية المنزلية وقد حضرها عدد كبير من الطلبة، وأشاد الحضور على دقة التنظيم. وحضرها دكتور محمد نبيل استشاري جراحة الجميل، ومدير مركز الرازي للخدمات الطبية المنزلية ، ودكتور نهال مجدي مدرس واستشاري ومدير الرعاية المركزة لطب المسنين بكلية الطب جامعة عين شمس، ودكتور مي احمد أخصائى رعاية مرضى الديمينشيا.

 

ويشرف على مشروع التخرج الدكتورة ثريا أحمد البدوي، عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة والقائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتورة رضا هاني، المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتورة هالة السيد، الأستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة