مسلسلات يبدا عرضها فى النصف الثانى من رمضان 2024

ينتظر المتابعين عن موعد انطلاق باقى الاعمال موسم رمضان 2024، الذى يتبقى عليها ايام قليلة عن انطلاقها.

تتميز مسلسلات شهر رمضان 2024 بان اغلبيتها مكونة من 15 حلقة فقط، ولكن كلهم يتميزون بالاثارة و تشويق، الاحداث الممتعة.

مسلسل رحيل

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن موعد عرض مسلسلها الجديد رحيل في النصف الثاني من رمضان.

وكتبت الفنانة ياسمين صبري  عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : رحيل النصف الثاني من رمضان حصريًا علي قناة ابو ظبي الساعة ١٠ مساء، تردد نايل سات: 11411 افقى.

وتجسد ياسمين صبري بدور خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق. 

ويشارك فى المسلسل بطولة  كلا من ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

مسلسل جودر 

يعد مسلسل جودر احداثة فى اطار خيالى، يعيد قصص الف ليلة و ليلة و يقوم الفنان ياسر جلال بشخصيتين هما الصياد جودر ابن عمر المصرى، و الملك شهريار و الفنانة ياسمين رئيس فتجسد شخصية شهرزاد، ومحمد التاجي يجسد شخصية قمر الزمان والد ياسمين رئيس أما هنادي مهنا فتجسد شخصية حورية بحر، أما أحمد بدير، فسيظهر بشخصية أحد أعيان دولة المغرب. 

و يشارك الفنان ياسر جلال البطولة عدد كبير من النجوم من بينهم نور، وليد فواز، ياسمين رئيس، أيتن عامر، وفاء عامر، العمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل 2024

مسلسل لبناني سوري و احداثة تستكمل لمسلسل 2020 الذى تم  عرض في رمضان 2021 وكان المقرر عرضه في موسم رمضان 2020 لكنه تأجل بسبب توقف التصوير نتيجة تفشي جائحة كورونا.

تدور أحداث بوليسية يناقش الصراع بين الجيش اللبناني وقوى الأمن وتجار المخدرات، والإثارة والأكشن حول النقيب “سما” التي تعود إلى عملها مرة أخرى بعد 4 سنوات من تركها له و تواجه “سما” العديد من التغيرات والعقبات في حياتها المهنية والشخصية، التى صعوبات في التأقلم مع بيئة العمل الجديدة، و تواجه مشكلات مع ابنتها التي كبرت خلال فترة غيابها، و تسعى للعودة إلى مكانتها السابقة في جهاز الشرطة، وتحاول إصلاح علاقتها مع ابنتها.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة نادين نسيب نجيم، وكل من محمد الأحمد، كارمن لبس، وسام صليبا، رفيق علي أحمد، و طوني عيسى، و من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات.

مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني و يوجد فتاة تدعى مليحة تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى هى و اسرتها، إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجهم العديد من الصعوبات، منهم تدمير الاحتلال لمنزلهم، يفقدون اوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، يحدث بين مليحة و ظابط أدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة.

يشارك العمل من بطولة محمد دياب، حنان سليمان، ميرفت أمين، ماجدة زكي، الفنانة الفليسطنية سيرين خاص، مروة أنور، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل فراولة 

هو مسلسل كوميدى تدور الأحداث عن فتاة تدعى فرارولة وهى قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

مسلسل وبقينا اتنين 

تدور أحداث المسلسل عن إطار اجتماعي ، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه، يعرض فى النصف الثانى من رمضان 2024.

ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل بدون سابق إنذار

تدور احداث المسلسل عن قصة زوجين هما ماجد و ليلى، ينتظران طفلهم الاول الذى أصيب بسرطان الدم، ويتم مناقشة كيفية طرق التعامل مع الطفل و كيف تعامل مع نفسيتة، الذي يعاني من مرض السرطان.

يشارك المسلسل بطولة النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة