بعد 33 عام… نشوى مصطفى و خالد النبوي سويًا في “إمبراطورية ميم”

تألق سويًا الثنائي المتميز النجوم خالد النبوي والنجمة نشوى مصطفى، في أولى حلقات مسلسل “إمبراطورية ميم”، وذلك في هذا الموسم الرمضاني 2024.

 

وتصدرت مشاهدهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أن حظى المسلسل على شعبية كبرى فور طرح البرومو الرسمي للمسلسل وحقق ملايين من المشاهدات، وأكمل نجاحه مع بداية عرض أولى حلقاته وتفاعل الجمهور معه.

 

وتجسد نشوى مصطفى دور شقيقة خالد النبوي، والتي تعيش معه في منزله من أجل تربية ابنائه بعد وفاة زوجته، وتحدث بينها وبين ابنائه عدة مواقف اجتماعية وكوميدية طريفة في إطار اجتماعي تشويقي. 

 

مشاركات خالد النبوي ونشوى مصطفى من قبل 

 

وكان قد أجتمع الثنائي خالد النبوي ونشوى مصطفى من قبل في مسرحية “البحر بيضحك ليه”، عام 1991، وفي عام 1992 بمسلسل “بوابة الحلواني”، وتجدد مرة أخرى بمسلسل “نحن لا نزرع الشوك” عام 1998، ومجددًا تم التعاون في مسلسل “إمبراطورية ميم” لعام 2024، ليكملوا مسيرة كبرى من النجاح سويًا.

 

 

 

              مسلسل إمبراطورية ميم 

 

المسلسل من بطولة خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور خالد النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى أحمد زاهر، الطفل آدم وهدان، وعدد كبير من النجوم، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

يعرض المسلسل عبر شاشة قنوات Dmc، ART، الظفرة، وعبر منصات شاهد، و Watch IT.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة