“المسعود للسيارات” ترعى “مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان”

 

توفر المسعود لضيوف المهرجان فرصة المشاركة في سحب خاص للفوز بسيارات نيسان صني

أعلنت “المسعود للسيارات”، الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات، عن رعايتها لنسخة العام 2024 من مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. وجرت فعاليات هذا الحدث، الذي يحتفي بالخيول العربية الأصيلة المخصصة للسباق، يوم 15 فبراير 2024.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التزام الشركة بتعزيز علاقتها مع المجتمع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى اهتمامها بتسليط الضوء على التراث الثقافي الإماراتي. وكجزء من رعايتها الرسمية للمهرجان الرائد، قدمت “المسعود للسيارات”  خمسة عشر سيارة “نيسان صني” ( Nissan Sunny) الجديدة للفائزين بالسحوبات. كما يشهد المهرجان استعراض أحدث ابتكارات وتصاميم سيارات نيسان للارتقاء بتجارب الحاضرين.

وتأتي الخطوة تماشياً مع مبادرات برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه الشركة، والتزاماً منها بدعم المجتمع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للأحداث الرياضية الكبرى في المنطقة. ويعكس دعم “المسعود للسيارات” لمثل هذه المبادرات التزامها بتعزيز رفاهية الأجيال الحالية والمستقبلية، وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية المجتمعية، وإحداث تأثير ملموس وإيجابي على المجتمع في أبوظبي، بالإضافة إلى نشر الوعي بأهمية المشاركة في الفعاليات والنشاطات البدنية واللياقة الجسدية في العاصمة.

تم إطلاق مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للمرة الأولى عام 2009 بناءً على توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة. ونجح في تعزيز مكانته كأحد أهم الأنشطة التي تساهم في إحياء المبادرات التي أطلقها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” لحفظ التراث الغني وصون التقاليد الإماراتية الأصيلة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة