منى ذكى تجسد شخصية ام كلثوم في فيلم “الست”

 

صرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن دعمه لفيلم تقوم ببطولته الفنانة منى زكي لتقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

ومن المنتظر أن تقدم منى شخصية أم كلثوم بصورة جديدة ومُختلفة، ولم يتم الإفصاح عن المزيد حول هذا العمل السينمائي، الذي يستعد لإخراجه المخرج مروان حامد.

ولم تكن الفنانة منى ذكي هى الاولى فى تجسيد شخصية لكوكب الشرق ام كلثوم من قبل يذكر أن الفنانة صابرين أيضًا قدمت السيرة الذاتية لكوكب الشرق في مسلسل يحمل اسمها عام 1999، كما قدمت شخصيتها الفنانة فردوس عبدالحميد في عمل آخر.

وهذا العمل ليس الاول للفنانة منى ذكى فى انها تجسيد شخصية عظيم مثل كوكب الشرق فهى من قبل قامت بدور شخصية الفنانة سعاد حسنى في عام 2006 مسلسل “السندريلا”  وقد تعرضت للانتقاد بعد عرض المسلسل.

واخر عمل لها كان فيلم “رحلة 404” الذى حقق نجاحات كبيرة وحصدت منى زكي إيرادات مرتفعة، بفيلمها الجديد “، الذي تدور أحداثه حول قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط غادة في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، ويشارك في بطولة العمل، أبرزهم منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاويـ حسن العدل، عارفة عبد الرسول، نورا شعيشع، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

كتبت: أمنية عاصم

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة