الفنان محمود عامر يحتفل بزفافه فى عمر الـ69 عاماً

 

كشف الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن زفافه أمس السبت، على دكتورة من خارج الوسط الفني تدعى رشا فرج، وذلك بحضور أهل وأصدقاء.

ونشر محمود عامر صورا من حفل الزفاف وعلق عليها قائلا: “الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج”، لتنهال التعليقات المباركة والمهنئة للعروسين. 

وكان الفنان محمود عامر أعلن في شهر أغسطس من العام الماضي 2023 عن انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، وكتب “عامر” وقتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “سينجل”. 

والفنان محمود عامر ولد في 28 أكتوبر من عام 1955 فى مدينة الإسماعيلية, وهاجر منها بعد العدوان الثلاثي لمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983.

تزوج من الفنانة لاشينة لاشين، وأنجب منها المطربة أميرة عامر، قبل أن ينفصلا في صيف العام الماضي 2023. 

و شارك الفنان محمود عامر في العديد من الأعمال الفنية ويعد مسلسل المداح 3، آخر عمل شارك به، والذي عرض في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد سرحان، محمد رياض، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، أحمد ماهر، لوسي، حنان سليمان، تامر شلتوت، يسرا اللوزي، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج. 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة