“سوما باي” تفتتح أول اكاديمية جولف في منطقة البحر الأحمر

 احتفلت سوما باي بتأسيس أول أكاديمية جولف للشباب في منطقة البحر الأحمر، التي تهدف إلى تقديم خدماتها للشباب والبالغين على مستوى عالمي. مع العمل على تهيئة اللاعبين الطموحين ليصبحوا لاعبي جولف محترفين.

تهتم الأكاديمية بتنمية مهارات الجولف لدى اللاعبين ابتداءًا من سن 6 سنوات تحت اشراف نخبة من المحترفين في مجال الجولف، لتضع أسس التفوق المستقبلي في هذه الرياضة. وتعمل الاكاديمية تحت مظلة الاشراف الفنى للاتحاد المصرى للجولف ووفقا للقواعد الفنية التى وضعها الاتحاد وتبعا للتوجيهات بنشر رياضة الجولف فى منطقة البحر الاحمر للكشف عن مواهب جديدة وزيادة عدد الممارسين فى رياضة الجولف التى تعد الوحيدة كونها رياضة كل العائلة حيث يمكن ان يمارسها الابناء والوالدين سويا فى نفس الوقت .

قمنا مؤخرًا بالكشف عن مرافقنا الجديدة في سوما باي، والتي تشمل par 3 من 9 حفر، وساحة تقييم تتألف من 27 حفرة ومنطقة للتدريب ونطاقًا واسعًا للقيادة والتسديد. صممت هذه المرافق على يد المصممين العالميين تيم لوب وجيمس إدوارد.

بالتعاون مع الاتحاد المصري للجولف، نظمت أكاديمية سوما باي للجولف حدثًا بارزًا استضافت فيه السيد جيوف سوين، بطل العالم في فنون تسديد الكرة في الجولف والمقدم الإعلامي ورئيس الاحتفالات. أُقيم هذا التجمع الترفيهي في يناير داخل الأكاديمية.

قام البطل العالمي السيد جيوف سيون بزيارة إلى سوما باي خلال إقامته في منتجع كاسكيدز للجولف بهدف عرض المرافق الاستثنائية التي تميز أكاديمية سوما باي للجولف عن غيرها من أندية الجولف المعترف بيها عالميًا.

عبّر أشرف السيسي،الرئيس التنفيذي لإدارة الضيافة بشركة أبو سومة للتنمية السياحية، عن فخره بمجهود سوما باي في تقديم مرافق استثنائية لعشاق الجولف. وعلق قائلاً: “لقد كانت سوماباي دائمًا حريصة على تقديم مرافق عالية الجودة لجميع لاعبي الجولف. هذا الاهتمام جعل مكانة سوما باي كواجهة رياضية رفيعة المستوى، تجذب عشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم. ويضيف إلى جاذبيتنا، موقعنا المميز مع المناظر الخلابة لشاطئ البحر الأحمر، مما يجعل سوما باي ملاذًا لأولئك الذين يسعون لتجربة جولف حديثة ومتطورة.”

كما قال المهندس/أيمن حسين، رئيس الاتحاد المصري للجولف: “فخورون بافتتاح أول اكاديمية جولف في منطقة البحر الأحمر في سوما باي، التي تعمل جاهدة على إعداد لاعبي جولف متميزين قادرين على المنافسة العالمية. ويستمر الاتحاد في دعم وتنمية رياضة الجولف بالتعاون مع سوما باي التي تتمتع بكل المقومات التي تحتاجها من ملاعب وفنادق ومرافق مختلفة بهدف الرفع من مستوى رياضة الجولف في مصر والوصول إلى المنافسة العالمية في مختلف البطولات”

بالإضافة إلى ذلك، عبّر السيد محمد عطا الله، مدير التطوير الرياضي والجولف، عن امتنانه للاتحاد على دعمهم اللامحدود الذي لعب دورًا حيويًا في إنشاء الأكاديمية الأولى من نوعها في منطقة البحر الأحمر. وشدد، قائلاً: “تعتبر اكاديميتنا علامة على الجهود التعاونية التي قادتنا إلى هذه اللحظة التاريخية. بفضل دعم الاتحاد، تمتلك أكاديمية سوما باي للجولف القدرة على توفير فرص فريدة للاعبي الجولف الصغار للوصول إلى فصول احترافية ومرافق تدريب عالمية المستوى. هدفنا هو تهيئة الجيل القادم من لاعبي الجولف المحترفين، بالاستفادة من منطقة ال 27 حفرة (par 3)، ومنطقة لتدريب النقاط، محققين معايير جديدة في عالم الجولف.” أكد السيد عطا الله التزام الأكاديمية بتهيئة الشباب المتميزين ليصبحوا أبطال الجولف من خلال توفير بيئة تعلم مناسبة.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة