أبوغالى موتورز الوكيل الرسمي لسيارات ألفا روميو تنظم حدث خاص لملاك وعشاق ألفا روميو داخل حلبة سباق

قامت أبوغالى موتورز وكيل ألفا روميو مصر بتنظيم حدثًا استثنائيًا فى عالم السيارات من المتوقع أن يترك أثرًا دائمًا ويعيد تعريف مستقبل قيادة السيارات الرياضية فى مصر، الحدث الذي ينتظره عشاق ألفا روميو هو تجمع حصري لملاك وعشاق العلامة التجارية وعائلاتهم في تجربة فريدة من نوعها تحتفل بروح عائلة ألفا روميو. 

ستظهر هذه المناسبة الهامة التزام أبوغالى موتورز وكيل العلامة التجارية ألفا روميو بالابتكار والسعي المتواصل نحو إرضاء العملاء والعمل على تجميعهم فى مجتمع عالم السيارات الرياضية.

يكمن في قلب الحدث تجربة فريدة للسيارة ألفا روميو تونالي فى حلبة السباق، وهى سيارة تجسد مستقبل وفلسفة تصميم ألفا روميو مع جمالياتها الرائعة، التكنولوجيا المذهلة، وأداءها المثير، يضع تونالي معيارًا جديدًا لسيارات الدفع الرباعي الصغيرة، بالإضافة إلى ذلك، سيضم الحدث أنشطة قيادة اختبارية مثيرة تسمح لملاك سيارات ألفا روميو بإطلاق العنان لقدراتهم على قيادة سياراتهم الألفا روميو الرياضية داخل حلبة السباق.

واحدة من أبرز ملامح الحدث هي السباق النهائي لملاك سيارات ألفا روميو فى مصر والذي سيكون تجربة حية تبرز شغف ومهارة ملاك ألفا روميو فى حلبه السباق، والذين سيتنافسون على كؤوس أوائل الفائزين. سيعكس هذا السباق المثير جوهر ألفا روميو الحقيقي ويعزز الروح التعاونية داخل عائلة ملاك ألفا روميو.

“يسعدنا نحن أبوغالى موتورز أن نستضيف هذا الحدث، وبالنيابة عن أبوغالى موتورز نتشرف بحضور حضراتكم فى هذا الحدث الرياضى اليوم والذى يقام لأول مرة بمصر بتنظيم من الوكيل الرسمى لألفا روميو، أبوغالى موتورز، ومقام خصيصاً لعملاء وملاك العلامة التجارية.” يقول [المهندس كريم صالح] [مدير عام العلامة التجارية الفا روميو] في [أبوغالى موتورز.)

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة