“طلاق ياسمين وأحمد العوضي” توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 الأخيرة

 

تنبأت ليلى عبد اللطيف خبيرة علم الأبراج والفلك اللبنانية، بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي خلال العام الجاري 2024.

 

وقالت ليلى عبد اللطيف، خلال حلقتها مع الإعلامي نيشان: الفنانة الغالية علي قلوبنا ياسمين عبد العزيز ارها تقترب من مرحلة الأسف في عام 2024 أو 2025، هي مرحلة انفصالها عن زوجها الممثل أحمد العوضي بشكل مفاجئ. 

 

فيما علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على أنباء طلاقها من العوضي، حيث نشرت فيديو توقعات ليلى عبد اللطيف، عبر حسابها الخاص على إنستجرام قائلة: يا ساتر يارب، بلاش إنتي يا ليلى.

 

و رد الفنان احمد العوضي: مبشغلش بالي بالكلام ده لا يعلم الغيب إلا الله، أنا مبردش على الكلام ده ولا أعرف الأستاذة اللي قالت كده، ومش مهتم بالعالم ده.

 

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ قليل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، بعد ساعات قليلة من احتفال زوجها الفنان احمد العوضي بعيد ميلادها وكتبت ياسمين عبد العزيز منشورًا، عبر حسابها الشخصي: تم الطلاق بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير. 

 

و أعلن الفنان احمد العوضي أيضا و كتب احمد العوضي منشوراً عبر حسابه الشخصي: تم الطلاق بيني و بين ياسمين و سيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.. 

كتبت: أمنية عاصم 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة