فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين: السحر والبهجة في موسم الأعياد

 يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين  الوجهة المثالية لأروع أجواء الأعياد في موسم إجازة عيد الميلاد. فالفندق الفاخر الواقع في قلب منطقة مايفير هو المكان الأمثل لعشاق الثقافة والتاريخ والعمارة الفريدة، وسيضيء سماء مايفير بأجمل الأضواء خلال فترة الاحتفال بالأعياد ابتداءً من 23 نوفمبر.

يقدم الفندق رمزًا خاصًا للضيوف القادمين من دول الخليج العربية عند حجز إقامتهم، وذلك كي يتمكنوا من الحصول على خصم قدره 25 بالمائة عند إدخال الرمز E81* في خانة الأسعار الخاصة عندما يحجزون غرفهم وفقًا للعرض الترويجي.

وستتاح الفرصة لضيوف فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين في قلب لندن للاستمتاع بتشكيلة واسعة من خيارات الطعام، ومنها تجربة شاي بعد الظهر مع بودينغ عيد الميلاد في مطعم بالم كورت، أو المشروبات اللذيذة في الشرفة الشتوية Smith & Whistle ووجبة عيد الميلاد الشهية في مطعم Mercante.

 

تجربة شاي بعد الظهر وبودينغ عيد الميلاد

 في موسم الأعياد، يقدم الفندق تشكيلة حصرية من الأطباق المرافقة لشاي بعد الظهر من إعداد الفريق المتمرس من الطهاة في الفندق، ليقدم في أجواء حالمة في بالم كورت. تتضمن التشكيلة الحلويات اللذيذة والساندويتشات المالحة، ومنها كعكة عيد الميلاد التقليدية بنكهة الكلمنتين، وبسكويت الزنجبيل، وحلوى كرات القرع، وروبي الشوكولاتة مع صلصة الكراميل والنكهات التقليدية، وبودينغ الكستناء وجوز البيكان والزبيب الأسود.   

وإلى جانب التشكيلة الشهية من السكونز، تتضمن التجربة الأطباق المالحة مثل ساندويتشات الديك الرومي مع الخردل وصلصة الكرانبيري، والسالمون الاسكتلندي المدخن مع الشمندر الذهبي، وساندويتشات البيض والمايونيز بالتوابل، والساندويتش الكلاسيكي من الخيار المملح وفطر الكمأة الأسود والجبن الكريمي.

وكطبق إضافي في عيد الميلاد، يحظى أحد الضيوف كل يوم سبت باكتشاف قطعة من الشوكولاتة على شكل عملة معدنية ضمن شاي بعد الظهر، بالإضافة إلى كأس من المشروبات الفوارة لجميع الضيوف على الطاولة.

 مطعم  Mercante

 سيقدم مطعم Mercante الإيطالي لضيوفه وجبة عيد الميلاد المثالية يومي 24 و 25 ديسمبر، ليستمتع الضيوف بوليمة شهية تتضمن تارت القرع الشهي، وسمك القاروس البري، أو باناكوتا الفانيلا مع التين المغطى بالسكر، والويفر بالعسل وغيرها الكثير! وفي يوم الميلاد، يستطيع الضيوف المشاركة في عشاء عيد الميلاد التقليدي والذي يتضمن الديك الرومي المشوي مع كافة الأطباق الجانبية.

 وللراغبين بالاحتفال بليلة رأس السنة بأناقة، يمكن للضيوف الحصول على تذاكر لعشاء رأس السنة، حيث يستمتعون بوجبة شهية وعرض مدهش للألعاب النارية برفقة منسق الأغاني – في أجمل فعاليات استقبال العام الجديد.

 الشرفة الشتوية في  Smith & Whistle

 يستقبل فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين الضيوف في شرفته الشتوية ليقدم لهم تجارب فارهة لا تنسى بمناسبة عيد الميلاد، في أجواء مفعمة بزينة الأعياد والأضواء المبهجة.

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة