منظمو دوري التنس يعلنون انضمام نجمي موسيقى الـR&B العالميين إيكون وني-يو

أعلن منظمو دوري التنس العالمي اليوم عن انضمامد نجمي موسيقى الـR&B العالميين، إيكون وني-يو، إلى مجموعة العروض الترفيهية الرائعة التي ستقام خلال البطولة في الاتحاد أرينا بأبوظبي، حيث سيحيي النجمين حفل “ليلة موسيقى الـR&B” يوم الجمعة 22 ديسمبر، ليختتما بذلك فعاليات اليوم بعد إنتهاء المنافسات الحماسية التي ستجمع مجموعة من أفضل محترفي التنس من حول العالم.

 

وينضم كل من إيكون وني-يو إلى قائمة مميزة من الموسيقيين العالميين الذين سيصعدون إلى مسرح الاتحاد أرينا خلال الموسم الثاني لدوري التنس العالمي، حيث يشارك كلاً من 50 Cent، وفرقة UB40، وفرقة The Original Wailers، وفرقة Trojan Sound System، في إحياء العروض الموسيقية الرائعة في جزيرة ياس.

 

ويذكر أن إيكون، وهو مغني وكاتب أغاني ومنتج موسيقي عالمي مشهور، استطاع ولعقود من الزمن إبهار جمهور واسع في جميع أنحاء العالم بما يقدمه من مزيج فريد من موسيقى الـR&B والهيب هوب والبوب. وتمكّن الفنان الشهير ذو البصمة الموسيقية المميزة والأسلوب الغنائي الجذاب، أن يتصدر قوائم الموسيقى عالمياً، فضلاً عن فوزه بالعديد من الجوائز طوال مسيرته المهنية اللامعة، بما في ذلك عدد من جوائز بيلبورد الموسيقية المعروفة، وجائزة غرامي بالتعاون مع مغني الراب العالمي “إيمينيم” عن أغنيتهم الشهيرة “Smack That”.

 

كما يمتلك إيكون مجموعة من الأغاني الناجحة والتي تتصدر قوائم الموسيقى في الوقت الحالي مثل أغنية “Right Now (Na Na Na)”، وكل من أغنيتي “Lonely” و”I Wanna Love You”.

 

وتأتي مشاركة كل من إيكون وني-يو في إحياء حفل “ليلة موسيقى الـR&B” على مسرح الاتحاد أرينا بأبوظبي، بعد التعاون الذي جمعهما مع الفنان الشهير ديفيد غيتا في عام 2011 في الأغنية اتي اكتسحت قوائم الأغاني عالمياً “Play Hard”.

 

أما بالنسبة للمغني ني-يو، فقد واصل هذا النجم الصعود على سلم الشهرة منذ ظهوره في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، إذ كتب أغنية “Let Me Love You”، وهي أغنية البوب الأولى للمغني الشهير ماريو، قبل أن يصبح نجماً بارزاً في عالم الموسيقى. وتمكن خلال مسيرته الفنية حتى الآن من الفوز بثلاث جوائز غرامي، حيث فاز بأول جائزة له في عام 2007 لأفضل ألبوم R&B معاصر، وهو ألبوم “Because of You”. فيما ضمنت له أغنيته المنفردة “Miss Independent” فوزاً باهراً بجائزتي غرامي إضافيتين، وهما جائزة أفضل أغنية R&B، وجائزة أفضل أداء صوتي لأغنية R&B للذكور.

 

وخلال فعاليات حفل “ليلة موسيقى الـR&B”، سيقوم النجم العالمي بإشعال الأجواء على مسرح الاتحاد أرينا عبر مجموعة من أبرز أغانيه مثل “So Sick”، و”Closer”، و”Time of Our Lives” التي غناها مع المغني بيتبول، و”One in A Million”، وذلك ضمن أداء مميز سيذهل قلوب عشاق دوري التنس العالمي في نسخة هذا العام.

 

وفي معرض تعليقه على الحفل المرتقب، قال راجيش بانجا، رئيس مجلس إدارة دوري التنس العالمي: “يعد إيكون وني-يو من أهم الأسماء التي تألقت على الصعيد العالمي في عالم موسيقى الـR&B، إذ قاما بإنتاج بعضٍ من الأغاني الشهيرة التي لا يزال صداها يتردد على نطاق واسع عالمياً حتى اليوم”.

 

وأضاف: “مع قائمة مميزة من الأغاني التي تصدرت قوائم الموسيقى حول العالم، بما في ذلك أغنيتهم الناجحة “Play Hard” بالتعاون مع الفنان ديفيد غيتا، يسعدنا انضمام كل من إيكون وني-يو إلى قائمة الفعاليات الترفيهية لنسخة هذا العام من دوري التنس العالمي، والتي نعد كل جماهيرنا أن تكون ليلة غنائية لا تنسى

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة