إفطار مميز في نهاية الأسبوع الطويلة لدى مطعم carine

 

استمتعوا بإطلالات جميلة على الملاعب الخضراء في نادي الإمارات للجولف مع المذاق الفريد لقهوة البلوبيري.

اجمعوا الأحبة واستمتعوا بإفطار شهي، واحتفلوا بنهاية الأسبوع الطويلة واليوم العالمي للقهوة في مطعم carine – الوجهة الأروع للأطباق الفرنسية والمستوحاة من البحر الأبيض المتوسط في دبي.

 

ويفتح نادي الإمارات للجولف أبوابه أمام الزوار الراغبين بتناول وجبة الإفطار اعتبارًا من الجمعة 29 سبتمبر، وذلك إلى جانب خدمة الإفطار المعتادة يومي السبت والأحد والتي تتيح للضيوف بدء نهارهم في نهاية الأسبوع بوليمة لذيذة معدّة بكل حب على أيدي فريق الطهي الموهوب. 

 

تشمل أطباق الإفطار طبق البيض المخفوق مع فطر الكمأة، والشكشوكة اللذيذة بلحم العجل المقدد، وتارتين البندق والأفوكادو مع جبن الفيتا. كما يستمتع الضيوف بالوافل مع صلصة الشوكولاتة والكريمة المخفوقة، أو التوست الفرنسي مع المربى الطازج والكريمة المخفوقة، أو الكريب بالكراميل المملح لبداية مميزة ليومهم.

 

وتعدّ قهوة “بلوبيري كافين” الحاصلة على الجوائز لدى carine الرفيق المثالي لجميع أطباق الإفطار، فهي تمتاز بلمسة من مذاق البلوبيري والشوكولاتة البيضاء والقرفة، ونكهة دافئة لا ينبغي لعشاق القهوة تفويتها حيث تمنحهم شعور تناول قطعة من مافين البلوبيري المعد في المنزل، وستكون الخيار الأمثل للاحتفال باليوم العالمي للقهوة في 1 أكتوبر. 

يطل مطعم carine على ملعب الإمارات للجولف، ويشتهر بأطباقه اللذيذة المستوحاة من المطبخ الفرنسي والبحر المتوسط، وخياراته المتنوعة من المشروبات المنعشة، وأجوائه الساحرة وطاقم الخدمة الودود، ما يجعله واحدًا من الوجهات المحببة لتناول الطعام في دبي بقيادة الطاهي الشهير إيزو آني. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة