معارض أهلا مدارس 2023.. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية

 أعلنت وزارة التموين عن افتتاح معرض “أهلًا مدارس” في صالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في أرض المعارض بمدينة نصر، من يوم 15 سبتمبر لـ يوم 29 سبتمبر. 

والمعرض هيضم 6 أجنحة للبنوك و 30 جناح للأدوات المدرسية، و20 جناح لشنط المدارس، و30 جناح للملابس، و30 جناح للأحذية، بالإضافة كمان لـ 20 جناح للسلع الغذائية، والخصومات هتوصل لـ 15% على الكتب الخارجية بمعارض أهلًا مدارس.

معرض “أهلًا مدارس” بدأ في محافظات كتير زي القاهرة، والجيزة، وكفر الشيخ، وأسيوط، والدقهلية، والغردقة، ورأس غارب، والقصير، وهيفتح في محافظتي المنيا والغربية من يوم 15 سبتمبر. 

و تم افتتاحه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم الخميس معرض “أهلا مدارس” يرافقه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، ووزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر. 

أماكن معارض “أهلا مدارس”. 

يتواجد معرض” أهلا مدارس”2023 -2024 في محافظة القليوبية في مدينة شبرا الخيمة في ميدان المؤسسة، ويتضمن جميع مستلزمات المدارس من الكتب إلى الحقائب المدرسية والأحذية بأسعار الجملة، وقد تصل التخفيضات في المعرض من 15% إلى 30%، ومن المتوقع افتتاح معارض أخرى في بنها ومدينة شبرا في القليوبية.

واعتمدت محافظة الجيزة5 أماكن لإقامة معرض «أهلا مدارس»، وستتواجد في مناطق (فيصل، البدرشين، إمبابة، العمرانية، وحدائق أكتوبر)، وكذلك اعتمدت محافظة القاهرة 5 أماكن لمعرض أهلا مدارس 2023.

وفي البحر الأحمر، سيتم تنظيم 6 معارض ضمن معرض “أهلا مدارس 2023″، وتم افتتاح ثلاثة منها حتى الآن في مدن رأس غارب والقصير والغردقة، تقدم كافة الاحتياجات المدرسية بتخفيضات تصل إلى 30%، بالإضافة إلى ذلك سيتم توجيه سيارات ومكتبات متنقلة عددها 7 سيارات خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، في جميع أنحاء البحر الأحمر، وذلك طبقا لما أعلنته المحافظة.

كتبت: أمنية عاصم 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة