فنانين الأحزان يشعلون حفلة ليلة الدموع

“ليلة الدموع” هي الليلة المنتظرة منذ لحظة الإعلان عنها.. وسرعان ما تحولت إلى ترند على وسائل التواصل الاجتماعي مع انطلاقتها على مسرح بنش مارك في جدة.

ليلة استثنائية جمعت نجوم أغاني الأحزان فيها بقيادة المايسترو هاني فرحات، ومنهم “حمادة هلال، تامر عاشور، أحمد سعد، أدم، طارق الشيخ، هيثم شاكر، مسلم”، وغيرهم.

وكانت البداية مع كورال روح الشرق، ليتغنوا بأغنية الصبر جميل لــ مها فتوني، وأغنية أنا مصمم لـ المطرب بهاء سلطان، كتعويض عن عدم مشاركته فى ليلة الدموع.

 كما قدموا فرقة كورال روح الشرق أغنية لو هتسيب لـ المطرب محمد حماقي، وأغنية واهي زكريات لـ عمرو دياب، وجذب حضور أغنيات حماقي والهضبة وبهاء سلطان الحضور وتفاعلوا معها بشكل قوي.

وعلى الرغم من الاسم الحزين للحفل واللون الأسود الذي غلب على لباس كل المشاركين في الحفل، إلا أن الجمهور لم يستطع إخفاء سعادته ومشاعر الفرح التي عاشها في المدرجات مع نجومهم على المسرح وتفاعلوا معهم بحماس كبير.

وصفحة “بنش مارك” على تويتر شاركت تفاصيل الحفل مع المتابعين على السوشيال ميديا، ومن المقاطع التي شاركتها، لـ مسلم، وعلقت “الفنان مسلم وجمهور جدة في ليلة الدموع “.

وشاركت مقطع من فقرة طارق الشيخ، وكتبت “كتاب حياتي ياعين، الفنان طارق الشيخ في ليلة الدموع. 

وعند صعود هيثم شاكر كانت الأغنية الأولى “مافيش بعد بينسي” هي البداية في فقرته النائية. 

حيث كان مقررًا مشاركة 7 مطربين رجال فقط، ولكن مفاجأة الحفل كانت وجود شيرين أيضاً في ليلة الدموع، التي تم الإعلان عن وجودها خلال الحفل، وكانت الأغنية التي بدأت فيها “مشاعر”، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور وشاركها الغناء وهتفوا باسمها. 

وأشعل المطرب مسلم مسرح حفل ليلة الدموع عند أدائه أغنية اتنسيت ومش ندمان وأغنية قلب فى الدفاتر التي اقتنص إعجاب الجماهير.. وعلق على الحفل قائلًا مرحب بيكم فى يومنا يوم النكد العالمي.

وافتتح المطرب أحمد كامل سلسلة مطربي حفل ليلة الدموع وبدأ بأداء أغنيته الشهيرة على عيني ثم تلاها بأغنية قولي.. وأطل بلوك كئيب مرتديًا قميص وبليز وبنطلون باللون الأسود.

وتفاعلت الجماهير مع الأغنيتين التي أداهما أحمد كامل وبالأخص أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم “قولي. 

كتبت: أمنية عاصم 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة