نجمات مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة يتألقن بألوان مبهجة 2023

تألقت نجمات الفن والدراما على سجادة حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023 بمدينة العلمين الجديدة، في النسخة الثانية للمهرجان الذي حقق نجاح كبير في نسخته الاولى العام الماضي، وظهرن النجمات بإطلالات غاية في الروعة مع فساتين جذابة ومتألقة وتسريحات شعر جديدة،حيث تنوعت الألوان بين اللون الأصفر والفوشيا، والأخضر، والموف، والأزرق، وتناسبت كل الألوان مع لون الجسم المميز بالتان، نتيجة مياه بحر العلمين الجديدة، بجانب أن هذه الألوان هي موضة مستمرة من الصيف وحتى خريف 2023. تستطيعي من خلال التعرف على اتجاهات الموضة لهذا الموسم وتستوحي مايناسبك.

نبدأ بفستان الفنانة منه شلبي كما تألقت في حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023، بإطلالة مميزة خطفت الانظار مع فستان أخضر رائع بفتحة وحملات، واعتمدت تسريحة الكعكة وأرتدت قرط ماسي رائع، وخطفت القلوب والعقول كما طبقت مكياج بسيط، وظهرت الإطلالة بالكامل بسيطة.

وأيضا أرتدت أسماء جلال في حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023، فستان مشجر واعتمدت تسريحة الضفيرة المميزة موضة هذا الموسم، وظهرت مكياج بسيط ورائع.

وأطلت النجمة فيفي عبده ، ملكة الدراما في حفل مهرجان القاهرة للدراما2023 في دورته الثانية بمدينة العلمين، بفستان أصفر فضفاض جذاب خطف الانظار والقلوب، و مكياج بسيط وطلاء أظافر بلون الفوشيا موضة خريف 2023 للأظافر، مع سلسلة بدلاية فضية مميزة. 

تألقت الفنانة روجينا بفستان فوشيا لامع قصير من الإمام ، وتسريحه شعر على طريقة “الدبل حصان” وحقيبة يد باللون الأبيض، أما الفنانة ميرنا جميل ظهرت بنفس اللون ولكن بقصة فستان مختلفة، حيث كان الفستان طويلا، وبه فتحتين أسفل الصدر، وأعلى البطن، واعتمدت على الإكسسوارات الفضية. 

كما أطلت إيمان العاصي، بطلة مسلسل جعفر العمدة، بفستان أسود أنثوي خلال حفل مهرجان القاهرة للدراما2023، واختارت تسريحة شعر منسدلة، و ارتدت الفنانة مي سليم بفستان باللون البرتقالي اللامع، وشعر منسدل على كتفيها، وطلاء أظافر باللون الأحمر. 

كما ظهرت الجميلة ميرهان حسين ، خلال حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023، وهي ترتدي فستان أخضر ستان دون أكمام لاطلالة خطفت الانظار والقلوب بإطلالة جذابة أنثوية بالدرجة الاولى.

تألقت الفنانة سوسن بدر بفستان جميل باللون الأخضر الفسفوري، المطرز باللون الفضي، وحلق باللون الفضي، على هيئة كرة صغيرة.

ارتدت الفنانة نسرين أمين بفستانا أزرق مطرزا باللون الفضي، “أوف شولدر” مع أكمام طويلة، ومسكت بيدها حقيبة باللون الأخضر، أما إكسسواراتها فمزجت بين الإكسسوارات الذهبية والفضية. 

كتبت: أمنية عاصم 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة