“المسعود للسيارات” تفتتح مركز قطع غيار نيسان

 

أعلنت شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، والفائزة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2023، عن افتتاح مركز قطع الغيار “مصفح-M7” الذي تم تجديده حديثاً.

وجرى الافتتاح بحضور ممثلين عن “المسعود للسيارات” والإدارة العليا لشركة “نيسان الشرق الأوسط”. ويعكس تجديد المنشأة التزام الشركة الرائدة بتوفير تجربة استثنائية للعملاء، مع تعزيز جهودها الرامية لتقديم خدمات وحلول متميزة بجودتها العالية لعملاء “نيسان” في العاصمة.

وجرى إعادة تصميم مركز مصفح-M7 لقطع غيار نيسان، استناداً إلى مفهوم التجزئة من نيسان (NRC)، والمخصص للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء في إطار تجربة متسقة من المستوى العالمي، بما في ذلك تصميم المرافق وعملية الخدمة والبيئة الرقمية.

وبناء على ذلك، تم تجديد المركز في إطار عملية متكاملة لتوسيع المساحة المخصصة للتخزين وتعزيز الكفاءة العامة. وتتميز المنشأة المجددة بأحدث المعدات وبتصميمها الانسيابي، ما يضمن للعملاء تجربة سلسة للحصول على قطع غيار نيسان الأصلية، بما يتماشى مع معايير وتوجيهات مفهوم التجزئة من نيسان.

وقال هارميت سينغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة “المسعود للسيارات”: “يسرنا الإعلان عن افتتاح مركز مصفح لقطع الغيار من نيسان بعد تجديده مؤخراً، والذي يجسد إنجازاً جديداً في إطار شراكتنا طويلة الأمد مع نيسان.

ويؤكد استثمارنا في إعادة تصميم هذا المرفق على التزامنا بتوفير تجربة إيجابية سلسة من المستوى التالي للعملاء، وتسهيل الوصول إلى قطع الغيار والإكسسوارات عالية الجودة من نيسان.

كما يؤكد هذا الافتتاح حرص “المسعود للسيارات” على التمسك بقيمها الأساسية في التركيز على العملاء كأولوية أساسية لأعمالها”.

وبالإضافة إلى تطبيق مفهوم التجزئة من نيسان، يجسد مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده استراتيجية الصقر التي أطلقتها “المسعود للسيارات”، وهي استراتيجية استثنائية ساهمت في حصول الشركة على جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2023 – نظراً لأهميتها في التركيز على رضا العملاء في إطار تجربة استثنائية عند اقتناء سيارات من “المسعود للسيارات”.

يقع مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده حديثاً في منطقة المصفح M7 بالعاصمة أبوظبي.

نبذة عن المسعود للسيارات

تعد شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي لأكثر من 38 عاماً، وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات، والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتضم الشركة 10 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح، والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و5 مراكز للصيانة 6 مرافق لبيع قطع الغيار.

وافتتحت الشركة عام 2019 متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجرًا مبتكرًا وشاملًا لتلبية احتياجات عملاء “رينو”.

ومؤخراً، نجحت “المسعود للسيارات” في الحصول على جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع للسنتين الماليتين 2020 و2021، وذلك بعد تفوقها على وكلاء “نيسان” الآخرين على المستوى الدولي ضمن فئتها.

وكانت “المسعود للسيارات” قد حصدت سابقاً جائزة نيسان العالمية المرموقة في عامي 2013 و2019، وحصلت على جائزة الأداء المتميز في المبيعات وتجربة العملاء من نيسان في العام 2017. كما فازت بالجائزة العالمية لوكلاء رينو 2019 (P.A.R.I.S. Challenge) .

وتواصل شركة “المسعود للسيارات” تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة بوابة التجارة الإلكترونية لشركتنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة