عروض صيفية مبهجة في فندق راديسون الرياض المطار

 

بعد حصوله مؤخرًا على لقب “مُشاد به” في فئة أفضل فنادق الأعمال بالرياض ضمن جوائز Business Traveller Middle East 2023، يؤكد فندق راديسون الرياض المطار مكانته كوجهة مثالية للمسافرين لغايات العمل أو الترفيه وللإجازات العائلية والضيوف الراغبين بعيش مغامرة فريدة في المدينة.

 

ويتمتع الفندق بمرافق متميزة ويضم 471 غرفة، منها عدد من الغرف المتصلة للعائلات، والشقق الفندقية من طابقين والفيلات إلى جانب مركز للياقة وسبا وبرك السباحة الداخلية والخارجية ومطعم لونا الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي ترضي أذواق الجميع على مدار اليوم. كما يضم الفندق مقهى Kazbah ويوفر خدمة الغرف على مدار الساعة ليستمتع الضيوف بالوجبات الشهية دون الحاجة إلى مغادرة غرفهم المريحة.

يلبي فندق راديسون الرياض المطار رغبات الضيوف على تنوعها، سواء كانوا يتطلعون إلى إقامة جميلة للعائلة والأطفال أو إلى عروض مميزة على وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، أو عرض العشاء في أجواء شاعرية أو برفقة عرض موسيقي، ليكون الخيار المثالي للاسترخاء والترفيه بفضل مجموعة واسعة من العروض والأنشطة لشهر مايو.

 

عرض الغرف في نهاية الأسبوع لدى فندق راديسون الرياض المطار:

 

 بوسع الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف وخيارات السكن العائلية والاجنحة والفيلات، والتي توفر جميعها مساحات فسيحة وشرفات خاصة.

يضم الفندق 471 غرفة مختلفة يستمتعون فيها بالهدوء والإقامة المريحة وبمرافق الفندق المتميزة ومنها السرير الكبير وجهاز التلفزيون مع خاصية البث من الأجهزة الخاصة، واتصال الإنترنت المجاني وآلة نسبريسو لإعداد القهوة صباحًا.

 

يمكن للضيوف حجز ليلتين خلال نهاية الأسبوع والاستفادة من خصم قدره 25% عند الحجز مباشرة عبر الرابط، او بمراسلة العنوان reservations.riyadh.airport@radisson.com أو الاتصال بالرقم +966 11 590 2000. يسري العرض خلال شهر مايو وحتى 15 سبتمبر 2023.

 

عروض السبا لضيوف الفندق

توفر سبا راديسون الرياض المطار مساحة هادئة وانيقة لتدليل الحواس وعيش أجواء الانسجام ورفاه الجسم والذهن، حيث يقدم المعالجون المتمرسون الجلسات العلاجية وجلسات التدليك في الغرف الخاصة لرحلة من التعافي والدلال.

تضم السبا برك السباحة وصالات الرياضة المنفصلة للرجال والسيدات وبرك السباحة الداخلية لضيوف الفندق، وغرف الساونا والبخار، وتقدم مياه الشرب والفاكهة الموسمية وخزائن الملابس وشاشات العرض وسماعات بلوتوث.

يمكن للضيوف المقيمين في الفندق الحصول على خصم قدره 20% على عروض السبا التي تتم من خلال العنوان reservations.riyadh.airport@radisson.com أو الاتصال بالرقم +966 11 590 2000.  

 

عرض فيلم مجاني للضيوف المقيمين بالفندق

يعرض الفندق الأفلام المحبوبة مجانًا في صالة العرض خلال نهاية الأسبوع، وذلك للضيوف المقيمين في الفندق بهدف قضاء وقت ممتع خلال إقامتهم.

 

عروض الأطعمة والمشروبات في فندق راديسون الرياض المطار

سيكون بوسع الضيوف الاستفادة من العروض الرائعة على أسعار الإفطار والغداء والعشاء في فندق راديسون الرياض المطار خلال هذا الشهر.

 

تقدم وجبة الإفطار طوال الأسبوع من الساعة 6:30 صباحًا إلى 10:00 صباحًا بسعر 99 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، وبخصم قدره 50% للأطفال في عمر 6 – 12 عامًا ومجانًا للأطفال دون السادسة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء من الأحد إلى الأربعاء، حيث يقدم الغداء من الساعة 12:30 إلى 3:00 بعد الظهر بسعر 129 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، بينما يقدم العشاء من الساعة 7:00 إلى 10:00 مساءً بسعر 169 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد – وكلاهما بخصم قدره 50% للأطفال في عمر 6 – 12 عامًا ومجانًا للأطفال دون السادسة.

وتتوفر إمكانية استخدام مرافق الفندق خلال النهار يومي الخميس والجمعة بسعر 149 ريالًا سعوديًا تشمل استخدام بركة السباحة الخارجية، والموسيقى الحية، وتشكيلة من الأنشطة المرحة للأطفال بين الساعة 12:00 و 5:00 مساء، والغداء من الساعة 12:30 إلى 3:00 عصًرا.

 

سهرة وعشاء نهاية الأسبوع في فندق راديسون الرياض

انطلاقة رائعة لنهاية الأسبوع في أمسية حافلة بالبهجة حول بركة السباحة الخارجية والشرفة مع العشاء وحفلات الموسيقى الحية برفقة الفنانين المحليين من الساعة 7:00 إلى 10:00 مساءً يومي الخميس والجمعة بسعر 195 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد.

 

يمكن حجز الأنشطة من خلال العنوان reservations.riyadh.airport@radisson.com أو الاتصال بالرقم +966 11 590 2000 أو +966 55 578 8489.

يحصل أعضاء برنامج Radisson Rewards على خصم يصل إلى 15%. 

 

عشاء شاعري على ضوء الشموع

ما رأيكم بسهرة هادئة وشاعرية مع أحبائكم بعد أسبوع حافل بالانشغال؟

يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء شاعري على ضوء الشموع من الساعة 7:00 إلى 10:00 ليلًا بسعر 195 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، والتمتع ببوفيه من المأكولات البحرية الشهية على أنغام الكمان.

 

يمكن حجز العشاء من خلال العنوان reservations.riyadh.airport@radisson.com أو الاتصال بالرقم +966 11 590 2000 أو +966 55 578 8489.

مجموعة فنادق راديسون

 

تُعد مجموعة فنادق راديسون من أكبر المجموعات الفندقية في العالم وتضُم تسع علامات فندقية مميزة وأكثر من 1500 فندق قيد التشغيل والتطوير في 120 بلداً تحت شعار “كل لحظه مهمة” وتقدم فنادق المجموعة خدمات استثنائية لتلبية تطلعات الضيوف حول العالم.

 

تشمل محفظة المجموعة راديسون كولشكن، راديسون بلو، راديسون، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

 

يقدّم برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز طرقاً فريدة وشخصية للاستمتاع بلحظات لا تُنسى. كما يوفّر مزايا استثنائية للضيوف ومنظمي الاجتماعات ووكلاء السفر وشركاء الأعمال.

 

تقدّم راديسون ميتينغز حلولاً مخصصة لأي فعالية أو اجتماع، بما فيها الحلول الهجينة التي تضع الضيوف واحتياجاتهم في قلب عروضها.

ترتكز الخدمة التي توفّرها راديسون ميتينغز على ثلاثة مبادئ متينة، ألا وهي الصفة الشخصية والاحترافية والتميّز، وتقدّم العلامة الخدمات الرئيسية بالاعتماد على مفهوم حياد الكربون القائم على الحد من انبعاثاته.

 

تشكّل صحة وسلامة الضيوف وأعضاء فريق العمل أولى الأولويات لدى مجموعة فنادق راديسون. وتخضع جميع الفنادق والمنتجعات التي تضمها محفظة المجموعة لشروط الصحة والسلامة الصارمة، وذلك التزاماً ببروتوكول فنادق راديسون للسلامة.

 

يعمل أكثر من 100 ألف موظف في مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المرخصة للعمل وفقاً لأنظمتها. 

 

 

نبذة عن راديسون

 

تتميّز علامة راديسون الفندقية الراقية بحسن ضيافتها المستوحى من الثقافة الاسكندنافية، والذي يتيح للضيوف إحقاق توازن بين العمل والحياة الاجتماعية والاستمتاع بتجربة سفر متناغمة.

وتشتهر علامة راديسون بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة وتجاربها غير المسبوقة ليتنعّم للضيوف بإقامة مميزة. ترمي الفنادق التي تحمل علامة راديسون إلى توطيد أواصر علاقاتها مع الضيوف، وتحرص على إرضائهم من خلال تلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم.

وتشغل فنادق راديسون مساحات في المدينة وضواحيها، وبالقرب من المطارات والوجهات الترفيهية. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم بين ربوع فنادق راديسون من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية.

 

 

تندرج علامة راديسون في إطار محفظة مجموعة فنادق راديسون التي تشمل أيضاً راديسون كوليكشن، راديسون بلو، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة