استضافة “سوبيريور إسيكس” و”توبنت” و”ادفانتك” ندوات لحلول أنظمة المراقبة والاتصالات في الكويت ودبي

 استضافت كل من “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” و”توبنت دستربيوشن” و “أدفانتيك” ندوات فنية هذا الأسبوع في الكويت ودبي. تضمنت الأحداث عروضًا تقديمية سلطت الضوء على كيفية قيام تقنية الطاقة عبر الإيثرنت بإحداث ثورة في صناعة الأمن الإلكتروني.

تعتمد تكنولوجيا الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) على كابلات الإيثرنت لتوفير الطاقة للأجهزة البعيدة ونقل البيانات عبر الاتجاهين. حيث يتم ربط هذه الأجهزة المدعومة ليس فقط ببعضها البعض، ولكن أيضًا بنقطة التحكم المركزية.

هذه الفائدة حيوية لجهود المراقبة والأمان، وتشمل الأجهزة مثل الكاميرات وصناديق المكالمات VoIP ونقاط الوصول والبوابات الالكترونية.

الجدير بالذكر بأن نقطة الالتقاء هذه توفر تحكم ومراقبة أفضل للممتلكات، مما يضمن أقصى درجات الأمان للمباني وشاغليها.

وكان من بين المتحدثين باول وينتروب، رئيس قسم التطوير الدولي في شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز”؛ وكانداسامي غانيسان، المدير الإداري لشركة “توبنت دستربيوشن”؛ وبينغ هوانغ، رئيس المبيعات في “ادفانتك”، وأمين بيرادا، مهندس المبيعات الميداني في “ادفانتك”.

وأفاد باول وينتروب: “لا تقتصر هذه الأحداث على تعريف السوق بكابلات PowerWise® الخاصة بنا باعتبارها العمود الفقري والاساس لأنظمة الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) فحسب، بل تُظهر لهم أيضًا الفوائد المستدامة وقدرات الشبكة لتقنيات الطاقة عبر الإيثرنت (PoE)”.

وكما شرح باول وينتروب “مع استمرار ظهور المباني الجديدة في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية، تعد الحلول المستدامة أمرًا حيويًا لصحة المنطقة وشعبها والبيئة على المدى الطويل”.

وأفاد جانيسان “يعد سوق أنظمة مراقبةIP، سوقًا مهمًا لشركة توبنت دستربيوشن ولمساهميها على حد سواء.

لقد أظهرنا الإمكانيات الهائلة لأجهزة تسجيل الفيديو الشبكي “NVR” القائمة على الذكاء الاصطناعي من شركة “ادفانتك” للمراقبة بالفيديو.

كما أن كابل PowerWise®المقدم من “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” يعمل على إيجاد حلول للتحديات المتمثلة في تمديد مسافة كابلات الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) للكاميرات”.

وكما أضاف جانيسان، “تعمل شركة “توبنت دستربيوشن” على تنمية الأعمال في هذا القطاع”.

الجدير بالذكر بأن كل حدث تمت الموافقة عليه لاعتماد ساعات التعليم المستمر من قِبَل منظمة BICSI، مما يتيح لحاملي شهادات اعتماد BICSI المشاركين في هذه الأحداث الفرصة لكسب اعتمادات التعليم المستمر المطلوبة لإعادة تفعيل الاعتماد.

نبذة عن “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز”

تمتع شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” بمكانة ريادية في تصنيع وتوريد كابلات الاتصالات في أميركا الشمالية. كما أنها في طليعة عالم الابتكار من خلال مجالات الطاقة عبر شبكات الإيثرنت، والمباني والمدن الذكية، والبنية التحتية لشبكات الألياف 5G بما في ذلك الحلول الهجينة والمركبّة، بالإضافة إلى التطورات التكنولوجية التي تم إنجازها في مركز تطوير المنتجات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة