HUAWEI Themes تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي (HIPA)

 

 

 

تتمثل إحدى أفضل مزايا الأجهزة المحمولة الحديثة في تمكين المستخدمين من تخصيص مظهرها بما يتماشى مع أسلوبهم الشخصي، أو ملابسهم الجديدة، أو مزاجهم الحالي. ومن المتعارف عليه أن أدواتنا اليومية المفضلة لدينا سرعان ما تطورت لتتحول إلى وسيلة للتعبير عن شخصيتنا الفريدة، وتزخر هواوي بتراث عريق في مجال تصميم المنتجات الاستثنائية والأحدث من نوعها، حيث توفر للمستهلكين بعضاً من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية الأكثر تميزاً من الناحية الجمالية في السوق.

عندما يقترن المظهر الجذاب مع مجموعة هائلة من السمات المتاحة بسهولة على HUAWEI Themes، يكتسب التخصيص بمفهومه بُعداً جديداً كلياّ.

واليوم، توفّر HUAWEI Themes، بالشراكة مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عالماً متكاملاً من التصوير الفوتوغرافي الأخاذ من إبداع نخبة من الفائزين بالجوائز، على كافة هواتف هواوي الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية من خلال سلسلة جديدة وحصرية من مجموعات Themes.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعات الجديدة تنقسم إلى 12 فئة موضوعية منفصلة: وهي حب الأرض والحياة البرية والسعادة وجمال الحياة وغيرها.

تم تخصيص كل مجموعة بدقة متناهية لتشمل أكثر الصور جمالاً وإلهاماً من الناحية الفنية المختارة من مسابقة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي على مر السنين.

صُمّمت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي التي تُعد من الجوائز المرموقة وتم إطلاقها في دبي، بهدف تشجيع ونشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

والمشاركة في الجائزة مفتوحة لجميع المصورين الموهوبين في جميع أنحاء العالم، كما أنها تُنمّي المواهب المحلية، وهو ما سيساهم بدوره في تعزيز الاهتمام الفني والثقافي الدولي.

وإلى جانب ذلك، تُبرز الجائزة كيفية تطور دبي بسرعة فائقة لتصبح واحدة من أكثر مدن العالم شهرة وتقديراً للفنون الإبداعية.

وفي إطار هذه الشراكة، أتاحت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي لـ HUAWEI Themes الوصول إلى 12 من كتبها السنوية لاختيار الصور وتكييفها مع إعدادات HUAWEI Themes وأوجه الساعات.

ومن خلال القيام بذلك، ساعدت HUAWEI Themes جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي على تحويل مجموعات صورها الفوتوغرافية إلى الصيغة الرقمية وتوسيع نطاق انتشارها وتعزيز الوعي بالقصص الملهمة الكامنة وراء كل واحدة من هذه الصور.

تم تخصيص كل مجموعة بدقة متناهية لتشمل أكثر الصور جمالاً وإلهاماً من الناحية الفنية المختارة من مسابقة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي على مر السنين.

تم إطلاق أول مجموعة من HUAWEI Themes بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، والتي تغطي فئة موضوعات “حب الأرض”.

يحظى مستخدمو أجهزة هواوي بفرصة استكشاف مجموعة مختارة من الصور المذهلة الحائزة على الجوائز، والتي تصور كوكبنا في روعته وتفرده. ستطرح HUAWEI Themes وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، كل أسبوع، مجموعات سمات جديدة مليئة بالإبداع والأصالة والخيال.

قال وليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “من دواعي سرورنا أن نقدم مجموعات HUAWEI Themes الجديدة التي تتمحور حول صور جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي الحائزة على الجوائز التقديرية، والتي تم تصميمها لجعل قدرات الإبداع الفني متاحة في متناول مستخدمي مجموعتنا الواسعة من الأجهزة المحمولة.

وأضاف بالقول، “تدعم هواوي بشكل فعال التزام قيادة دبي الرشيدة بتشجيع وتطوير الفن والثقافة والابتكار، ونحن على ثقة بأن مجموعات الموضوعات الجديدة هذه ستساعد في نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي وأعمال المصورين الموهوبين في جميع أنحاء العالم.”

بدوره، قال سعادة الأمين العام لهيبا، علي خليفة بن ثالث: نتعاون مع HUAWEI Themes لابتكار نمط جديد لإلهام الموهوبين والتقاط اللحظات التي تُسعدنا بلا حدود! تنوّع السمات والأفكار سيمنح الجمهور فرصةً مُفعَمةً بالأساليب المختلفة المتناغمة مع جميع الأذواق. مجموعة الصور المُنتقاة بعناية لهواوي ثيمز قادرة على إلهام المصورين ومتذوّقي الجَمَال والفنون البصرية لتحقيق قفزة نوعية في هذا النوع من الشغف.

تعمل HUAWEI Themes على تحويل هواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية وساعاتها الذكية إلى وسيلة تعبير عن شخصية وسمات مقتنيها، وذلك من خلال اختيار مجموعة لا حصر لها من السمات والخطوط وأوجه الساعات وخيارات “العرض الدائم على الشاشة” والخلفيات ونغمات الرنين.

تضمن HUAWEI Themes إبراز أسلوبك وشخصيتك على أجهزة هواوي المحمولة الخاصة بك، سواء كانت ذات طابع رياضي أو غير رسمي أو عصري جذاب أو أنيق. ما عليك سوى فتح تطبيق HUAWEI Themesللوصول إلى عالم رائع من خيارات التخصيص الشخصية والاستكشافات الفنية.

 

 

 

 

حول Huawei Mobile Services (HMS)

تعد Huawei Mobile Services (HMS) جزءًا من Huawei Consumer Business Group ، والتي تهدف إلى توفير نظام بيئي متنقل كامل لجميع السيناريوهات لمستخدمي أجهزة Huawei. يمكن لمستخدمي HMS الاستمتاع بالخدمات الرسمية مثل AppGallery و Mobile Cloud و Themes و Video و Petal Search وخرائط Petal والمزيد التي تأتي مع EMUI.

تغطي HMS المستخدمين في أكثر من 170 دولة ومنطقة ، وهي بمثابة تجربة حياة ذكية مطلقة وممتازة لإفادة كل مستخدم.

مع اقتراب عصر عالم متصل بالكامل ، تواصل HMS التطور لتوفير تجربة محمولة محسّنة والوفاء بالالتزام بتقريب العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة