18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational في نسختها الأولى

 

 

تستعد شركة جارينا لإطلاق النسخة الأولى من البطولة متعددة الأقاليم للعبة فري فاير خلال شهر مايو المقبل تحت مسمى Free Fire SEA Invitational (FFSI)، ومن المنتظر أن يشارك 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، وكذلك منطقتي أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة (FFSI) في الفترة من 12 مايو إلى 28 مايو، حيث تتنافس الفرق المشاركة بالبطولة على فرصة للحصول على مجموع جوائز 300,000 دولار. وستنقسم إلى مرحلتين مرحلة المجموعات (من 12 مايو إلى 21 مايو) ومرحلة النهائيات الكبرى (من 26 مايو إلى 28 مايو).

ويمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة المباشرة على منصة الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة. 

 

18 فريق يتنافسون في مرحلة المجموعات، وتأهل 12 فريق إلى مرحلة النهائيات الكبرى

 

في مرحلة المجموعات سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات من أصل 6، ومن المقرر أن يلعب كل فريق مجموع مباريات 24 مباراة. أما عن كيفية تقسيم المجموعات فـ لن يتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من نفس المنطقة المؤهلة لمرحلة المجموعات، وأيضًا لن يكون في كل مجموعة أكثر من فريقين من نفس المنطقة. ويمكن للمشجعين واللاعبين متابعة نتائج قرعة مرحلة المجموعات في 7 مايو، والتي ستكشف عن تشكيلات الفرق في كل مجموعة.

 

الفرق الـ 18 التي تأهلت لمرحلة المجموعات هي: فرق ( Genesis Dogma SF – First Raiders Eclipse – Morph Team – G Arsy Aphrodite ) من إندونيسيا، فرق ( EArena – EVOS.Phoenix – Magic Esport – FW Esports ) من تايلاند، فرق ( Team Flash – SBTC Esports – P Esports – Eagle Esport ) من فيتنام – فرق ( Expand – Farang Esports ) من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فريق (Vastomundo) من أوروبا – فريق (ALPHA) من الجزائر – فريق (RZX x Legacy) من باكستان – فريق (LGDS) من تايوان .

ستقام المباراة النهائية بمرحلة النهائيات الكبرى في الفترة من 26 إلى 28 مايو ، حيث سيتنافس أفضل 12 فريقًا من مرحلة المجموعات في سلسلة مباريات تتكون من 6 مباريات في اليوم.

ويمكن للمشاهدين التطلع إلى عرض مثير ويحتوى على مستوى عالى من المهارة والاستراتيجية والعاطفة أُثناء تنافس هذه الفرق على لقب البطولة.

 

 (Light Your Fire) الشعار الرسمي لبطولة (Free Fire SEA Invitational)

 

اختارت فري فاير شعار ( Light Your Fire ) ليصبح الشعار الرسمي لبطولة (FFSI)، حيث تسعى من خلال هذا الشعار إلهام كل لاعب للاستفادة من شرارتهم الداخلية وإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة في البطولة.

ويمثل “Light – الضوء” قدرة كل لاعب على إشعال قدراته الداخلية وإمكانيات زملائه في الفريق مما يغذي الدافع والزخم نحو النصر، أما “Fire – النار” فـ تمثل الحماس الناري والرغبة الشديدة التي تدفع جميع المتنافسين لتحقيق أحلامهم والوصول إلى قمة نجاح.

 

شاهد البطولة مباشرة على قنوات Free Fire الرسمية

 

يمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة من خلال القنوات الرسمية لفري فاير على الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة من الساعة 1 مساءً بتوقيت مصر .

 

وللحصول على أحدث التحديثات حول بطولة FFSI وبطولات فري فاير تابعنا على YouTube، Instagram، الموقع الرسمي. 

 

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play .

 

عن Garena

 

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت.

فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

 

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

 

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة